مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: شريف منير يكشف سر تسليمه ابنته إلى قسم الشرطة

شريف منير وابنته الكبرى اسما
شريف منير وابنته الكبرى اسما
شريف منير وابنته الكبرى اسما
اسما
شريف منير وابنته الكبرى اسما
شريف منير
شريف منير والفنان أمير كرارة من برنامج سهرانين

كشف الفنان شريف منير سر تسليمه ابنته خبيرة التجميل "اسما" إلى قسم الشرطة، بتهمة السرقة، مؤكدا أن الواقعة حدثت وهي بعمر 7 سنوات، بعدما سرقت "مجلة" من أحد بائعي الصحف المتواجدين أمام المدرسة، واكتشفت والدتها الراحلة الواقعة، ولجأ إلى حيلة تسليمها إلى البوليس، حتى لا تتكرر.

أضاف منير خلال استضافته ببرنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، أن زوجته الراحلة كانت معتادة على تفتيش حقائب أطفالها بعد العودة من المدرسة، لمعرفة إذا كانوا فقدوا أدوات الدراسة أو حصلوا على شيء لا يملكون ثمنه، وبالفعل فوجئت بوجود مجلة في حقيبة اسما، وتبين أنها حصلت عليها من بائع الصحف من دون أن ينتبه.

تابع قائلا: في الوقت ده كان فيلم "علاء الدين والمصباح السحري" عامل نجاح كبير في العالم كله، واسما وجدت صورة من الفيلم على غلاف إحدى المجلات، فأخذتها واستقلت أتوبيس المدرسة من دون سداد ثمنها، ولم ينتبه البائع.



وقال: عندما سألتها عن ثمن المجلة، وكيف دفعته، قالت أنا مش معايا فلوس وأخدتها كدة، فرديت عليها: "اللي ياخد حاجة من غير ما يدفع ثمنها يبقى اسمه حرامي، والحرامي بيروح السجن"، وبالفعل اصطحبتها إلى قسم شرطة مصر القديمة، وقدمتها إلى الضابط هناك، وقولتله اللي بيسرق بيروح فين قالي السجن.

وروى منير أنه قام بحديث مطول مع الضابط حول عقوبة السرقة، وبعدها اصطحبهما إلى حجز القسم حيث يتواجد المقبوض عليهم بتهم مختلفة في زنزانة مغلقة بقضبان حديدية، وهناك انهارت اسما.

وأشار إلى أن ابنته اسما لا تزال تتذكر الواقعة، ومرة سألته بقى يهون عليك توديني السجن، ورد عليها بذمتك سرقتي تاني من ساعتها تقولي أبدا إطلاقا.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X