بالفيديو والصور: ماجدة الرومي توجه رسالة إنسانية عاجلة إلى يسرا وإلهام شاهين

ماجدة الرومي ترقص بالعصا مع أطفال القرى الأكثر فقرا
ماجدة الرومي تغني مع أطفال القرى الأكثر فقرا
استقبال ماجدة الرومي في الأقصر بصعيد مصر
ماجدة الرومي تناشد صديقتيها يسرا والهام شاهين دعم هؤلاء الناس
ماجدة الرومي ترقص بالعصا مع أطفال القرى الأكثر فقرا
ماجدة الرومي في الأقصر
ماجدة الرومي تشارك بحملة فرح قلبي
بوستر حفل ماجدة الرومي الخيري
ماجدة الرومي تقوم بجولة داخل مصر لدعم الفقراء
ماجدة ساهمت في توزيع الملابس على الفقراء
ماجدة الرومي مع أطفال الصعيد
ماجدة الرومي مع سيدة مسنة تحصل على منزل لأول مرة
12 صور

وجهت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة إلى زملائها الفنانين في مصر، خلال جولتها الخيرية لدعم القرى الأكثر فقراً في مدينة الأقصر، وناشدتهم الانضمام لحملتها وتركيز جهودهم من أجل إنقاذ الأسر القاطنة هناك من تدهور أحوالهم المعيشية.


ماجدة أكدت أنها لم يطلب منها توجيه نداء إلى أي شخص، ولكنها بادرت لمخاطبة الفنانين، وخاصة صديقتيها يسرا وإلهام شاهين، لأنها تعلم أنهما ستسمعانها وتتجاوبان مع حملتها، وقالت عبر مقطع فيديو بثته صحفتها الرسمية على موقع الفيس بوك: أتوجه بنداء لفناني مصر، على وجه التحديد أصحابي يسرا وإلهام شاهين هيدا المطرح بحاجة إلى ظروف أحسن.

ماجدة الرومي من مهرجان "شتاء طنطورة": حفلتي بالسعودية ...

 


تابعت قائلة: من مسؤوليتي تجاه الإنسانية وتجاه أهالينا، أناشد كل من يسمعني أن هؤلاء الناس في حاجة إلى إننا نضمهم لقلوبنا، مش دايما مطلوب فلوس، المطلوب شوية حب، نتقاسم الإنسانية اللي إدهلنا الله.


يذكر أن ماجدة الرومي بدأت زيارة خيرية إلى مصر بعنوان "فرح قلبي" تنظمها مؤسسة "راعي مصر للتنمية" بمحافظة الأقصر، وتستهدف بناء بيوت الفقراء بأفقر قرى محافظة الأقصر وكساء مئات الأطفال وزيارة مستشفيات راعي مصر المتنقلة، ومن المقرر أن تحيي حفلًا غنائيا خيريا بالقاهرة في الخامس من شهر إبريل المقبل، سيخصص عائده بالكامل لصالح الفقراء.