لايف ستايل /سياحة وسفر

"هاكاسان أبو ظبي" يطلق "ليالي هاكاتيني" للاحتفاء بالمواهب المحلية والعالمية

"هاكاسان أبو ظبي" يطلق "ليالي هاكاتيني" للاحتفاء بالمواهب المحلية والعالمية

أطلق مطعم "هاكاسان أبو ظبي"، وجهة الطعام والترفيه المُفضَّلة في العاصمة الإماراتيَّة، "ليالي هاكاتيني"* الأسبوعيَّة أخيرًا. تُشكِّل هذه الفعالية منصَّةً فريدةً تجمع المواهب والإبداعات تحت مظلَّة واحدة.

سيعرض المطعم المرموق تشكيلة من الأزياء والمجوهرات من العلامات الإبداعيَّة الأكثر شهرةً على الترَّاس الخارجي، الذي يُعتبر من الوجهات الأكثر فخامةً في العاصمة، ما يُحوِّل هذا الترَّاس إلى منصَّة اجتماعيَّة للتفاعل والتواصل بين المواهب الواعدة. كما سيحضن المطعم سلسلة من الفعاليَّات التي تحتفي بالمواهب المبدعة، متيحًا لضيوفه فرصة استثنائيَّة للتعارف ومتابعة العروض، أثناء التنعُّم بدرجات الضيافة الأكثر رقيًّا والحفاوة التي يتفرَّد بها "هاكاسان".
سيتمُّ الافتتاح الرسمي بالتعاون مع علامة "كوفيتي"، المنصَّة الإماراتيَّة الأولى مُتعدِّدة العلامات التجاريَّة، وذلك لعرض إبداعات المُصمِّمين وترسيخ مكانتهم في طليعة مشهد الأزياء العالمي. تُشكِّل هذه الفعالية معرضًا فنيًّا استثنائيًّا يُسلِّط الضوء على التصاميم الأكثر روعةً المُبتكرة حول العالم. وقد علَّقت مؤسِّسة ومالكة متجر "كوفيتي" هبة الفزاري على الفعالية، قائلةً: "يُتيح مطعم "هاكاسان أبو ظبي" فرصةً فريدةً لإلقاء نظرة على التصاميم الأجمل، ولقاء المُصمِّمين الذين أبدعوها".
سيتمُّ عرض مجموعة مُنوَّعة من الأزياء والمجوهرات والتشكيلات المُصمَّمة بحسب الطلب كلّ أربعاء، كما أكَّد المطعم خبر استضافته لتشكيلة المصمِّمة ميريلا ستيليا لأزياء المنتجع لعام 2019، والتي تستعرض قطعًا جاهزة تجمع خطوطها بين مفردات الأناقة والجرأة والقصَّات المُنوَّعة. كما سيكتمل سحر الأمسيات مع توليفات منسِّق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء، فيما يتلذَّذ الضيوف بأطايب باقة "ليالي هاكاتيني" وكأسين من المشروبات، وسط  العروض الحيَّة الأكثر روعةً والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ. وانطلاقًا من التزام "هاكاسان" بمبادرة الاستدامة مع "فوس أرابيا"، ستُقدِّم علامة المياه الارتوازية الرائدة، عرضًا فنيًّا فريدًا يتضمَّن مجموعة من اللوحات الإبداعية وعروض الترفيه الحيَّة.
إشارة إلى أنَّ ترَّاس "هاكاسان أبو ظبي" الخارجي مساحة رحبة للالتقاء وإقامة الفعاليَّات الاجتماعية والاستمتاع بالأجواء المنعشة في الطقس اللطيف، وهو يثري بهذه الفعالية مكانته بوصفه منصَّة بارزة للأزياء والموضة. ويتألق الترَّاس الخارجي بتصميمه الأنيق الذي تبرزه "الكبائن" الخشب المُميَّزة والمُزيَّنة بستائر بيض منسدلة. كما يحضن الترَّاس ردهةً أنيقةً وركنًا فاخرًا للمشروبات، ليُشكِّل ملاذًا مثاليًّا تطيب فيه الأوقات بصحبة الأصدقاء والأحبَّة.
تتضمَّن باقة الطعام المُصمَّمة خصّيصًا لهذه المناسبة، كأسين من المشروبات الفاخرة، مع وجبة خفيفة غنيَّة بالنكهات اللذيذة.

الفعاليات المرتقبة
الأربعاء 27 مارس 2019: عرض "كوفيتي".
الأربعاء 3 أبريل 2019: عرض "كوفيتي".
الأربعاء 10 أبريل 2019: عرض "كوفيتي".
الأربعاء 17 أبريل 2019: عرض "ميريلا ستيليا".
الأربعاء 24 أبريل 2019: عرض "كوفيتي".

________
* "ليالي هاكاتيني" في "هاكاسان أبو ظبي": 96 درهمًا إماراتيًّا للفرد، مُتضمِّنة كأسين من المشروبات المُختارة ووجبة خفيفة، وذلك كلّ أربعاء، ابتداءً من 27 مارس (آذار) لغاية شهر رمضان المبارك، من السادسة مساءً حتَّى الثانية بعد منتصف الليل.

7739 690 2 971+
[email protected]

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X