أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات 2019: حبات اللؤلؤ ووميض الكريستال في الصدارة

مجوهرات 2019: حبات اللؤلؤ
Chanel
jonathan-cohen
tory-burch
matty-bovan
jeremy-scott
tom-ford
moschino
burberry
louis-vuitton
burberry
valentino
alexander-mcqueen
simone-rocha
chanel-collection
stella-mccartney
chanel
lutz-huelle
givenchy
Giorgio-Armani
david-koma
paco-rabanne
dolce-and-gabbana

المجوهرات المتطابقة، والتصاميم المستديرة، والالتواءات المستوحاة من الفن التشكيلي، جميعها اتجاهات تشكل اكسسوارات 2019.
أحد الأفكار التي سادت خلال عروض الأزياء التي شاهدناها في 2019، كانت فكرة الاستثمار في القطع التي يمكنكِ الاحتفاظ بها لفترة طويلة، لذلك جاءت التصاميم والخامات المستخدمة، أكثر ترفًا من الأعوام الماضية، هذا لا يعني أنها كلاسيكية أو لا تناسب امرأة شابة تذهب إلى العمل يوميًّا، بل على العكس حاولت دور الأزياء الكبرى إرضاء جميع الأذواق.
إليكِ أهم ملامح اكسسوارات 2019:

 


1-الأطقم المتناسقة
قدمت دور أزياء راقية مثل موسكينو Moschino، دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وشانيل Chanel، صيحة الأقراط المتناسقة مع قلادة تلف العنق من التصميم نفسه. كانت هذه الصيحة قد اختفت لسنوات عديدة، وعادت لتميّز قطع المجوهرات العصرية.

 


2- حبات اللؤلؤ
إذا كنتِ بصدد قطعة واحدة، وتبحثين عن أكثر التصاميم المميزة لاتجاهات الموضة في 2019، عليكِ اقتناء أيّ تصميم مزين بحبات اللؤلؤ، سواء زوج من الأقراط كبيرة الحجم، أو تلك المصممة من حبات اللؤلؤ الدائرية.

قدمت دار الأزياء الراقية ديور Dior، مجموعة من المجوهرات الفاخرة بتصاميم دائرية شديدة العصرية، كذلك يمكنكِ اقتناء قطعة فريدة من دار بربري Burberry التي مزجت المعادن الفاخرة مع حبات اللؤلؤ.

 


3- الأقراط الطويلة
عادت مرة أخرى الأقراط الطويلة التي تتخطى الأكتاف، ربما بسنتيمترات عدة. قدمت دار فالنتينو Valentino زوجًا من الأقراط الذهبية، انتهت بحجر باللون الأحمر الناري، أما دار ستيلا مكارتني Stella McCartney فقدمت زوجًا من الأقراط الفيروزية التي امتدت إلى ما بعد الكتف.

 


4- اكسسوار العنق الضخم
قدمت دور الأزياء مجموعة من التصاميم البارزة والضخمة، والغريبة أيضًا، سيطر عليها جنون الفن. ظهر شوكر من أسنان معدنية بارزة، كذلك ظهرت بعض القلادات التي غطت الصدر بالكامل، ولهواة الاكسسوار العصري، يمكنكِ اقتناء سلاسل متشابكة تصل إلى الطول الذي تفضلينه.

 

 

تابعي أيضاً:

إكسسوارات سنراها في كل مكان خلال الشهور المقبلة

أحذية رياضية جريئة من وحي إطلالات جيجي حديد

حقائب نسائية صغيرة على طريقة النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X