فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول فيديو لـ عبد الله الرويشد بعد مغادرته المستشفى

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

وجّه الفنان عبدالله الرويشد رسالة إلى كل من سأل عنه، وحاول الاطمئنان إلى صحته، بعد الأزمة الصحية التي ألمّت به، إثر سقوطه على المسرح، خلال حفله في مركز جابر الأحمد الثقافي في الكويت.

وقال عبد الله الرويشد، الذي ظهر في الفيديو وكتفه متضرر نتيجة الإصابة، بسبب الكسر الذي نتج عن الحادث: "أحب أشكر شركة روتانا، وطويل العمر سمو الأمير الوليد بن طلال، ما قصّر وشكرًا على سؤالك، وشكرًا لأخوي العزيز الغالي معالي تركي آل الشيخ على سؤالك، وأنا ممتن للجميع".

وأضاف الرويشد "أحبكم وأموت عليكم، بالرغم من وضعي وظرفي بس حبيت أطلع وأشوفكم، سؤالكم على عيني وراسي، وإنتو عيوني اللي أشوف فيها، وقلبي الي أحس فيه، والدم اللي يمشي فيني، وسالم الهندي مشكور مشكور على كل شي".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

كما علق الرويشد على الفيديو قائلًا: "قدّر الله وما شاء فعل، الحمدلله أحبكم وأموت عليكم، مشكورين".

يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنان عبد الله الرويشد ألبوم غنائي بعنوان "عبد الله الرويشد 2019"، الذي ضم 10 أغنيات خليجية متنوعة، هي: "لا تزعل، وبديت أتعب، وما أناديلك، وروحي جربي، ومسكين، وشي غريب، وكرهتك، وقبل الوصول، وما ينسيك، وعطرك"، والذي تعاون فيه مع عدد من الشعراء من بينهم ساهر، ومنصور الواوان، وفتيحة العجلان، وعلي المساعد، وأحمد الصانع، وعبد اللطيف البناي، وعبد القدوس اليقعوب، ومع الملحنين علي أبا الخيل، وعبد الله القعود، وخالد الشيخ، وعبد القادر الهدهود، وعبد القدوس اليقعوب.

 

 

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه

قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات

بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X