أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إضافة مليون درهم تكريماً للفائزين في "كايت بيتش"

من المنافسات التي شهدها اليوم الأول
من المنافسات التي شهدها اليوم الأول
الشيخ حمدان بن محمد يرفع قيمة الجائزة مليون درهم
ثناء وإشادة بأداء المشاركين
من المنافسات التي شهدها اليوم الأول
تفقد سير المنافسات
من المنافسات التي شهدها اليوم الأول

بعد انطلاق الألعاب الحكومية في نسختها الثانية، الأمس، على شاطئ كايت بيتش" في دبي، تم إضافة مليون درهم إضافية إلى قيمة الجائزة لتصبح 3 مليون درهم، بتوجيه من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.


وقد حظي أداء الفرق المشاركة وإصرارها على الفوز، بإعجاب الشيخ حمدان بعد تفقده سير المنافسات، فأثنى على عملها الجماعي واتحادها، وتحليها بالإصرار والمثابرة، والرغبة الحقيقية في الفوز والتقدم إلى الأدوار النهائية للبطولة، وأكد على جدارة الفرق التي ستتبوأ المراكز الثلاثة الأولى بالتكريم والإشادة.


إذ سيحصل أصحاب المركز الأول من فرق الرجال والسيدات على مليون درهم لكل فريق، وأصحاب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 300 ألف درهم لكل فريق، بينما يحصل أصحاب المركز الثالث على مبلغ 200 ألف درهم لكل فريق، وتشكّل هذه البادرة الكريمة حافزاً كبيراً للمتنافسين، يرتقي بمستوى البطولة ويضفي أجواء استثنائية من الحماس والمنافسة الشريفة.


وسيشهد اليومان الثاني والثالث للبطولة انطلاق تصفيات فرق الرجال، بعد أن سفر اليوم الأول عن منافسات مثيرة لتصفيات السيدات، شملت 62 فريقاً على مجموعتين لاجتياز تسع تحديات، في ظل وجود جماهيري لافت لتشجيع المتنافسات وتحفيزهن.


وستقام التصفيات النهائية مساء يوم السبت المقبل، حيث ستواجه الفرق المتأهلة التحدي الأصعب والأخير، الذي تم تصميمه خصيصاً لاختبار قدرات الفرق على تجسيد قيم العمل الجماعي وروح الفريق الواحد، وسط مؤثرات صعبة، مقارنة مع تحديات المرحلة التأهيلية التي اتسمت أيضاً بالكثير من التعقيدات والغموض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X