فن ومشاهير /أخبار المشاهير

للمرة الأولى محمد عبده يقدم جلسة غنائية في الرياض

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده

في حضور جديد، يطل "فنان العرب" محمد عبده على جمهوره ومحبيه بحفل غنائي في مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، الذي يتسع لـ 3000 شخص.

وتأتي الإطلالة الجديدة بشكل مغاير تماماً لما ظهر به "فنان العرب" في حفلاته السابقة، إذ ستكون عبر "جلسات السعودية"، وسيُقدم فيها "أبو نورة" أجمل أغنياته بالترافق مع العزف آلة العود.
الحفل الغنائي الفريد، تنظِّمه روتانا للصوتيات والمرئيات، التي تقدم للمرة الأولى هذا النوع من الحفلات الغنائية في السعودية.

فنان العرب محمد عبده: الأحساء مُرصعة بالتاريخ .. وهذه ...


وكان الفنان محمد عبده قد أطل على جمهوره في الكويت بجلسة غنائية في ديسمبر 2018، وتحديداً في مركز الشيخ جابر الثقافي، وترنَّم يومها بأجمل الأغنيات على أنغام الإيقاع والعود للمرة الأولى على المسارح.
أعمالٌ عدة، كان قد تغنَّى بها "فنان العرب" على أنغام الإيقاع والعود بدءاً من حقبة الستينيات الميلادية، سيُقدمها في حفله المقبل، الخميس 11 إبريل، ليحوِّل خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي إلى لوحة فنية فريدة.

أما آخر إطلالات "فنان العرب" على المسارح، فكان في الحفل الغنائي الذي أقيم في منطقة الأحساء ضمن حفلات "موسم الشرقية"، في مارس الماضي، ليصبح الركيزة الأولى والأساسية في جميع الحفلات الغنائية التي تقام في السعودية.

وفي سياق متصل، يطرح الفنان محمد عبده غداً ألبوماً غنائياً جديداً بعنوان "يا غافية قومي" من إنتاج روتانا، وسيقدمه عبر تطبيق "ديزر" الرقمي، ويتضمن 12 أغنية من ألحان الدكتور الموسيقار طلال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X