أزياء /ملابس المحجبات

فساتين ستان للمحجبات على طريقة مدونات انستقرام

ألفساتين الستان من صوفيا جودسون
حبيبة دا سيلفا
سارة صبري
صوفيا جودسون
سهر فؤاد بالفستان الستان
سهر فؤاد
شهد بطل
الفستان الستان من تيلور باي عليا

بعد سنوات طويلة من اعتماد الجينز والبناطيل، عادت موضة الفساتين من جديد لتدخل خزانة الصبايا، لتمنحهن إطلالة أنثوية ناعمة، خاصة الفساتين الستان، تلك الخامة الرقيقة التي تضيف أنوثة للصبية.

لهذا، إن كنت من الفتيات اللاتي يعشقن الفساتين بشكل عام، اخترنا لك منها فساتين ستان للمحجبات على طريقة الفاشينيستات لتختاري منها ما يناسبك.


اعتمدت المدونة المصرية سهر فؤاد على فستان بتصميم السندريلا، من الستان المخملي بدرجات الروز، اختارته لإطلالة نهارية جريئة، وهي إحدى قواعد الموضة التي كسرها هذا العام، نسقتها مع حجاب أسود. ولكننا ننصحك بعدم كسر اللون الحيادي، باعتماد الحجاب باللون النود الفاتح أو إحدى درجات الأبيض، بينما اعتماد الشوز الأبيض، سيكون متناغما مع لفة الطرحة.


أما صوفيا جودسون، فقد اختارت من هذه النوعية من الفساتين، اللون الأحمر العنبي، مناسبة أكثر للصبية الثلاثينية مع توربان وحذاء بنفس اللون، ولكن يمكنك اعتماد أقراط أذن ذهبية أو فضية، لإطلالة ثمانينية مستوحاة من أجواء الديسكو، أما إذا كنت ستعتمدين الفستان بنهار الصيف، فاختاريه مع الشنطة الخوص كبيرة الحجم.


ولكن في الليل والسهرات، اعتمدت الفاشينيستا حبيبة دا سيلفا فستانا باللون البترولي، مع الكشاكش المنسدلة على الأكمام، ولأن الفستان كان مفتوحاً، اعتمدت معه بنطلونا أسود ضيقا، ليضيف اللمسة المحتشمة، مع حذاء مدبب شفاف من الجانبين، لتبدو أنحف وكلاسيكية أكثر.


بينما اختارت شهد بطل الفستان من دون أكمام باللون الفسفوري النيون، وارتدت معه توب أسود، للمسة جريئة مع طرحة سوداء، وشوز نود، ولكن انتبهي لأن هذه الصيحة ليست متداولة بشكل كبير بين الصبايا المحجبات.

والآن، أخبرينا أي مدونة موضة أعجبتك طريقة اختيارها للفستان الستان للمحجبات؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X