فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسمياً: أحمد سعد يطلق سمية الخشاب غيابياً .. ويحتفظ بحق إعادتها إلى عصمته دون رضاها

سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف
سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف
سمية الخشاب
أحمد سعد
أحمد سعد مع ولديه
سمية الخشاب من حفل زفافها على أحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف
أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد من رحلة العراق

ردًا على تصريحاتها المتكررة بعدم وقوع الطلاق رسمياً و إقدامها على رفع قضية "الطلاق للضرر"، توجه المطرب أحمد سعد لتوثيق طلاقه من الفنانة سمية الخشاب رسمياً أمام المأذون الشرعي بغياب سمية، وأقر بأنه القى يمين الطلاق الأول على زوجته يوم 27 مارس، وتم التوثيق يوم 30 من الشهر نفسه، واللافت أن سعد احتفظ لنفسه بحق إعادة الخشاب إلى عصمته دون إذنها أو رضاها طوال فترة العدة الشرعية.

سعد أكد أمام المأذون الشرعي وقوع الطلاق لفظياً بعكس ما قالته سمية، وقام بتوثيقه بحضور شاهد من طرفه، وغياب أي وكيل عن الخشاب، وطلب إخطارها بالطلاق بنسخة من الوثيقة الرسمية، في خطوة استباقية للجلسة الأولى المقررة منتصف أبريل الجاري في قضية "الطلاق للضرر" التي رفعتها سمية الخشاب للحصول على حريتها.

يذكر أن أحمد سعد باغت الجميع فجر يوم 27 مارس الماضي، وأعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، مؤكداً أنه يكن لها كل تقدير واحترام، ويتمنى لها الحب والسعادة، ولكنه يريد التفرغ لتربية أولاده، ولم يصدق متابعوه الخبر واعتبروه دعابة "كذبة أبريل".

سعد أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة له برفقة ولديه وعلق عليها قائلاً: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ...، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ....، أولادي".

وظهرت بعدها سمية الخشاب نافيةً حدوث الطلاق رسمياً، وقالت في تسجيل صوتي لبرنامج Trending MBC: " أنا أحمد ما طلقنيش، أنا رافعة قضية طلاق للضرر، وأنا اللي أخدت القرار ده من 6 شهور، يعني أنا لسه ماتطلقتش".

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه

قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات

بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X