أزياء /عبايات وأزياء خليجية

موديلات عبايات خليجية راقية سوداء مع أكمام طويلة

حسنة كولكشن
عبايه
موون عبايه
عبايه ديزاين
الديم عبايه
شانيليان ديزاين
عبايه بوث
عبايات مع أكمام واسعة
جي إف عبايه

تفضل الصبيّة العربية بالمجتمع الخليجي العباية السوداء بشكل كبير، ولا يمكن ألّا تجد هذا اللون بخزانة ملابسها، بتصميمات مختلفة، وموديلات كثيرة، لكي تشعر أنها بكل مرة ترتدي عباية مختلفة، حتى وإن كان اللون موحّدًا.

والأكمام الواسعة في تصميمات العبايات، من الصيحات التي لاحظنا اعتماد الكثير من ماركات العبايات عليها بشكل كبير، سواء مع التطريزات عليها، أو الاكتفاء باعتماد خامات مختلفة عن العباية ككل، كالأكمام الواسعة من الدانتيل أو الساتان.



العبايات مع تصميم الفراشة، التي تكون أكمامها واسعة جدًّا، كجناحات الفراشة، وضيقة فقط من المعصم، كهذا الموديل من Gfabyah جي إف عبايه، من التصميمات المريحة، والتي يمكنكِ ارتداؤها بأيّ وقت، مع سنيكرز أبيض وجينز للجامعة، أو حذاء الميول باللون الأسود، وحجاب أبيض لاطلالة نهارية بسيطة.

لفتنا تطريزات الورود السوداء على الأكتاف والأكمام للعباية من حسنة كولكشن Husna Collection، نسقيه مع حجاب بألوان النود، يضفي بعض اللمسات المخملية لاطلالتكِ، ويمكنكِ اعتماد الكعب العالي معه، أو الصنادل المفتوحة لاطلالة ربيعية أكثر.



بلمسة بسيطة وراقية، اعتمدي هذه العباية الكلاسيكية من Zara Abayaa زارا عبايه، مع الاكسسوار على الأكمام فقط، نسقي معها حذاءً أبيض، وطرحة سوداء وشنطة ميني بيضاء.

الأكمام الشفافة يمكنكِ ارتداؤها ومعها البطانة التي تناسبكِ، مع تغيير اللون، وكأنكِ تظهرين باطلالة مختلفة كل مرة، كهذا التصميم من Channelian Design شانيليان ديزاين، مع التطريزات على العباية بشكل منتظم، اعتمديها بأوقات ما بعد الظهر.



حاولي مع الأكمام الواسعة للعبايات، أن تعتمدي اكسسوارات أبسط، بخاصة الشنطة، حتى لا تبدي مبهرجة، وتشعري أكثر بسهولة الحركة.

إليكِ بهذا الألبوم موديلات عبايات خليجية راقية سوداء مع أكمام طويلة.

شاهدي أيضاً بالفيديو:العباءة السوداء قطعة أنيقة لكل المناسبات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X