هونر ترفع معايير التصوير الفوتوغرافي بهاتفها الجديد HONOR 10i

هونر ترفع معايير التصوير الفوتوغرافي بهاتفها الجديد HONOR 10i
هاتف HONOR 10i يُقدِّم كاميرا أماميَّة بدقَّة 32 "ميغابكسلًا"، مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي
هونر ستطلق سمّاعات HONOR FlyPods Lite اللاسلكيَّة قريبًا في الأسواق السعودية، بسعر 349 ريالًا سعوديًّا
دقَّة كاميرا HONOR 10i الرئيسة تبلغ 24 "ميغابكسلًا"
4 صور

أطلقت علامة هونر الرائدة في قطاع الهواتف الذكية اليوم، هاتفها الجديد HONOR 10i في السعودية، خلال حدث نُظِّم في الرياض.

يُظهر تصميم هاتف HONOR 10i الخبرة العميقة التي تتمتَّع بها HONOR في هذا المجال، ويُبرز التزام "العلامة" الراسخ بتقديم التقنيات الأفضل والمزايا الرئيسة المطلوبة في الهواتف الذكيَّة، بسعر لا يُضاهى! فقد صُمِّم هاتف HONOR 10i بعناية فائقة، كي يتيح لمستخدمه الاتصال والتفاعل والتعبير بأساليب فريدة، من خلال الصور ومقاطع الفيديو، وزُوِّد بتقنيات HONOR الاكثر حداثةً لكاميرات الهواتف الذكيَّة الرائدة؛ ويشمل ذلك كاميرا خلفيَّة ذات ثلاث عدسات تُساعد المستخدم في تحقيق الاستفادة الأقصى، مع لائحة شاملة من المزايا وكاميرا "سيلفي" بدقَّة 32 "ميغابكسلًا".



مزايا HONOR 10i الرئيسة: كاميرا بثلاث عدسات لتلقط كل ما تشاهده

تبلغ دقَّة كاميرا HONOR 10i الرئيسة 24 "ميغابكسلًا"، وهي تلتقط المشاهد بواقعيَّة مذهلة، مع تفاصيل غنيَّة ووضوح فائق وألوان نابضة بالحياة. وتتمتَّع هذه الكاميرا بحساسيَّة ضوء عالية، وتُتيح مرور المزيد منه بفضل عدستها ذات الفتحة العريضة f/1.8، مع مستشعر Quadra CFA، ما يسمح بالتقاط صور استثنائيَّة في الأماكن ذات الإضاءة المُنخفضة.
العدسة الثانية ذات زاوية عريضة بقيمة 120 درجة، وهي ميزة لا تُشاهد عادةً إلا في الهواتف الذكيَّة عالية المستوى. وستمكِّن المُستخدم من التقاط المشهد الكامل للمباني الشهيرة والرؤية الكاملة للشاطئ الطويل، والرؤية البانورامية للمدينة أينما كان فيها. وللارتقاء بالتصوير إلى آفاق أعلى، يوفِّر الجهاز وضع التصوير الليلي الفائق بخاصيَّة AIS، من دون الحاجة لحامل ثلاثي القوائم. ويدعم الذكاء الاصطناعي ذلك، بالقدرة على التعرُّف إلى أنواع عدة من المشاهد يصل إلى 22 فئة من الأشياء وأكثر من 500 مشهد.

كاميرا "سيلفي" استثنائية بدقَّة 32 "ميغابكسلًا"
يُقدِّم هاتف HONOR 10i كاميرا أماميَّة بدقَّة 32 "ميغابكسلًا"، مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي، لتكون الكاميرا الأماميَّة الأفضل من "هونر" حتى اليوم. وتنقل الكاميرا الجديدة صور الـ"سيلفي" إلى مستوًى آخر، حتَّى أنَّ المستخدم يستطيع أن يحوِّلها إلى ملصقات أشبه بصور المشاهير بمقاس متوسِّط يبلغ 2.3×1.7 مترًا، من دون أن تفقد التفاصيل. وتعمل خوارزميات التجميل المدعومة بالذكاء الاصطناعي، على إنتاج صور الـ"سيلفي" بطريقة ذكيَّة، بناءً على الجنس والعمر ولون البشرة، لتصبح جميلة بصورة طبيعيَّة.
تعمل كاميرا السيلفي في هاتف HONOR 10i بفضل تقنيَّة التصوير، مع الإضاءة الخلفيَّة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، على ضبط شدَّة التعرُّض للضوء بالمستوى الأفضل تحت أيّ إضاءة، سواء كانت خلفيَّة أو جانبيَّة أو أماميَّة. وتتحقَّق هذه الإمكانات المذهلة للإضاءة، من خلال الموصفات التي تتمتَّع بها العدسة بدقَّة 32 "ميغابكسلًا"، مع تحسين حساسية الـISO وتقنية ملء حلقة الضوء ومستشعر "كوادرا".

تجارب فريدة 
يوفِّر المزيج بين عتاد الجهاز وبرامجه تجربة متطوِّرة تشبه هواتف الفئة الأولى، ما يتيح للمُستخدم تحقيق الاستفادة الأقصى من كلِّ ما يفعله، وكل ذلك في راحة يدِه.
هاتف HONOR 10i قطعة فنيَّة رائعة التصميم؛ تصميمه متدرِّج، ويتوافر في ثلاثة ألوان جميلة: الأسود أو تدرُّج طيف الأحمر أو تدرُّج طيف الأزرق. وهو مريح الحمل، لأنَّه يتمتَّع بجسم منحنٍ ثلاثي الأبعاد، وزوايا مستديرة. وتقدِّم شاشته بمقاس 6.21 بوصة عرضًا كاملًا خاليًا من الحواف، مع ثلمة كاميرا أماميَّة صغيرة للغاية، فتصل نسبة سطح الشاشة إلى مقاس جسمه أكثر من 90%، ما يُقدِّم للمستخدم تجربة ترفيه غامرة.
يعمل هاتف HONOR 10i بالاعتماد على رقاقة المعالج كيرين 710، ليقُدِّم تجربة سلسة وسريعة ترقى إلى تجربة الهواتف الذكية من الفئة المُميَّزة. وتعمل ذاكرة رام بسعة 4 جيغابايت فيه، على تعزيز سرعة المعالجة، في حين تتيح سعة التخزين بقيمة 128 جيغابايت للمستخدم الاحتفاظ بلحظاته المُفضَّلة، ومشاهدة مسلسلات التلفاز التي يُفضَّلها أينما كان.
يعتمد هاتف HONOR 10i على نظام التشغيل EMUI 9.0 المطوَّر من أندرويد 9، ليقدِّم تجربة أكثر ذكاءً، فهو يُمثِّل ترقية شاملة لنظام التشغيل، مع واجهة استخدام بسيطة ومختصرة، ونظام إدارة بيانات محسَّنًا، وتجربة استخدام محسَّنة. ولا يكتفي بأنَّه يوفر للمستخدم مُساعدًا شخصيًّا يحسب السعرات الحراريَّة في الوجبات من خلال فحص الطعام، بل يعمل أيضًا كأنه مكتبة عامَّة تجيب على كلِّ الأسئلة.

الأسعار والتوافر
يتوافر HONOR 10i بذاكرة رام سعة 4 جيغابايت + 128 جيغابايت بسعر 999 ريالًا سعوديًّا، بلون تدرُّج طيف الأحمر، أو تدرُّج طيف الأزرق، أو الأسود، وذلك لدى  قنوات البيع في السعودية. ويمكن طلب HONOR 10i مسبَّقًا بلون تدرج طيف الأزرق أو الأسود، ابتداءً من الغد (11 أبريل 2019). ومن المُقرَّر أن يُطرح للبيع في المتاجر ابتداءً من 18 أبريل 2019. وسيتوافر منه لون تدرُّج طيف الأحمر ابتداءً من 26 أبريل 2019.


سمَّاعات HONOR FlyPods Lite
أكَّدت HONOR أيضًا بأنها ستطلق سمَّاعات HONOR FlyPods Lite اللاسلكيَّة قريبًا في الأسواق السعودية، بسعر 349 ريالًا سعوديًّا.