فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سمية الخشاب لـ "سيدتي": حضرت إلى السعودية بدعوة من وزارة الإعلام لمشاركة السعوديات فرحتهن

تواجدت سمية الخشاب بالرياض كضيفة شرف
أكدت سميه لـ"سيدتي" بأنها خارج السباق الرمضاني هذا العام
عبرت عن فخرها وسعادتها بتواجدها في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض
تم تكريمها من وزارة الإعلام

حضرت الفنانة المصرية سمية الخشاب قبل أيام إلى السعودية برفقة والدتها لأداء مناسك العمرة، والمشاركة أيضاً في ملتقى المرأة السعودية الثالث بالرياض.
"سيدتي" التقت الخشاب، وسألتها عن مشاركتها في ملتقى المرأة السعودية، فقالت: "تشرَّفت بالقدوم إلى السعودية بدعوة كريمة من وزارة الإعلام لأكون ضيفة شرفٍ على ملتقى المرأة السعودية، والحمد لله، شرَّفت بلدي مصر فيه، وقد وجدت استقبالاً حافلاً من أهلي في السعودية، ودُهشت من حبهم الكبير لي الذي لم أتخيَّله يوماً".
وأكدت سمية، أنها ممتنة لهذا الاستقبال الحافل، مبينةً أن سبب نجوميتها الأول والأخير الجمهور العربي عامةً، والخليجي بشكل خاص، مشيرةً إلى أنها خرجت من بلدها مصر لتذهب إلى بلدها الثاني السعودية.
وقالت الخشاب لـ "سيدتي": "سعيدةٌ بالتطور الكبير الذي تشهده المرأة السعودية في جميع المجالات، خاصةً وصولها إلى أعلى المناصب في الدولة، وقد لمست هذا الاهتمام الكبير بها على مختلف الأصعدة، وأشكر القيادة السعودية الرشيدة على ذلك". مؤكدةً أن "المرأة هي الحياة، ولابد من الاهتمام بها ودعمها بكل ما يمكن".
وحول تكريمها في مركز الملك فهد الثقافي، قالت: "المسرح أدهشني، والتجهيزات فيه كانت على أعلى مستوى من جميع النواحي التقنية. عندما غنيت لم أكن مستعدة لذلك، لكنَّ المايسترو إبراهيم الموجي، أصرَّ على أن أغني، وحينما بدأت، وجدت نفسي توَّاقةً للغناء أمام جمهور الرياض، وهذا ما دفعني لإكمال الغناء على المسرح الهائل".
وأضافت "هناك مفاجأة فنية للجمهور السعودي، وهي أنني بصدد عملٍ مسرحي ضخم في السعودية، وسأتشرَّف بالوقوف مجدداً على خشبات مسارح الرياض، خاصةً بعد أن شاهدت التقنيات العالية في مسرح مركز الملك فهد الثقافي".
وتطرقت سمية إلى أغنيتها الأخيرة التي طرحتها في "يوتيوب"، الشهر الماضي، وحملت عنوان "تستقوى"، قائلةً: "الأغنية أثارت ضجةً وجدلاً كبيرين على الرغم من أنها تتحدث عن مناهضة العنف ضد المرأة بكافة أشكاله، وجاءت بمنزلة رسالةٍ وقضيةٍ، وسعيدةٌ جداً بتقديمي هذه الرسالة من خلال عملي، فمن الجميل أن يقدم الفنان رسائل تفيد مجتمعه، على الأقل بعرض المشكلة، وعلى المسؤولين إيجاد الحل، وأنا طرحت قضيةً بطريقة الفيديو كليب ذات مضمون، وتفيد المجتمع العربي".
وأضافت سمية "الأغنية التي طرحتها جمعت بين التمثيل، وشرح حالات السيدات اللاتي يتعرضن للعنف بجميع أشكاله، مع التطرق إلى أسباب العنف في الفيديو كليب، وكذلك تطرقت إلى قضية المخدرات التي تُعد من أسباب العنف، والكليب جمع بين التمثيل والغناء، وسعيدةٌ بهذا النجاح الذي حقَّقته الأغنية".
وتحدثت الخشاب عن الأعمال الدرامية التي قدمتها سابقاً، كاشفةً أنها تبحث عن أعمالٍ بالقوة نفسها، وقالت: "قدَّمت عديداً من الأعمال الناجحة، مثل ريا وسكينة، وعائلة الحاج متولي. فكرة العمل وإتقانه رزقٌ، وهذا ما يُسعد الناس".
وتطرقت إلى الدراما السعودية، قائلةً: "أتوقَّع أن تشهد الدراما السعودية تطوراً كبيراً، بالتزامن مع الانفتاح الثقافي والفني الذي تشهده البلاد، وستُعرض خلال الفترة المقبلة مواضيع تهمُّ المجتمع السعودي، وتناقش قضاياه بشكل أكثر دقة".
وأضافت أنها تفضِّل دائماً أن تترك أعمالها بصمةً لدى الجمهور أكثر من أن تكون موجودةً لمجرد "الوجود"، وأوضحت أنها تخطَّت مرحلة الانتشار، وعندما تغيب فإنها تعود، لكنها تعود بقوة أكبر مما مضى.
أما عن الشائعات، فأكدت سمية أنها تلاحقها دائماً، وقالت: "لو لم أكن مؤثرةً لما حاربوني بالشائعات، وهذا يدل على أنني موجودة بقوة في الساحة الفنية، حتى وإن كنت مُقلَّةً في أعمالي الفنية".
كذلك تحدثت سمية لـ "سيدتي" عن أعمالها المقبلة، قائلةً: "أنا خارج السباق الرمضاني هذا العام، لأنني لم أجد موضوعاً يشدُّ انتباهي. حالياً أستعد لتقديم عمل درامي، سيُعرض خارج رمضان". وأضافت "أظن أنه خلال العامين المقبلين لن يكون هناك مَن سيفتح التلفزيون، ويشاهد أعمالاً عبره، إذ سيتركز ذلك على قنوات يوتيوب". وتابعت "من المنتظر أن أقدِّم أعمالاً سينمائية تُعرض في السعودية".

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X