فساتين خطوبة باللون الأزرق الملكي

ايلي صعب
ايلي صعب
جورج حبيقة
جورج حبيقة
ايلي صعب
Alexis Mabille
جورج شقرا
جورج حبيقة
Alexis Mabille
11 صور

يتمتع اللون الأزرق بمكانة خاصة لدى مصممي الأزياء، وهذه السنة حضر بقوة في تصاميم زهير مراد وإيلي صعب، فهو خيار الملكات والأميرات في مناسباتهن الخاصة.
كما قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فساتين زرقاء بدرجات مختلفة، مثل الفستان الذي يجمع بين الأزرق وبعض الألوان الأخرى مثل الوردي والأخضر في تناغم أخّاذ.
وكذلك أبدع إيلي صعب فساتين زرقاء بقصّات أنثوية مع شق جانبي طويل يكشف الساق، ومزينة بأحزمة حول الخصر مع لمسات ذهبية أو برّاقة.


ومن توقيع جورج شقرا Geoges Chakra، إخترنا لكِ فستان أزرق فاتح بتصميم عصري يناسب حفلات الخطوبة البسيطة ويعكس شخصيتك الناعمة بقماش الشيفون الإنسيابي ووشاح الرقبة.
أيضاً قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين زرقاء أنثوية بتصاميم منفوشة، الفستان الأول بالتنورة التول مع تطريزات برّاقة في الجزء العلوي وبأكمام طويلة، وبالتالي يناسب العروس المحجبة.
كما قدم فستان خطوبة منفوش بتنورة ذات طبقات وثنيات مطرزة بالورود الناعمة، مع أكمام قصيرة وقصّة High Low.


وتنوعت فساتين زياد نكد Ziad Nakad باللون الأزرق، وظهرت بها التطريزات ولمسات الريش، منها الفساتين المنفوشة والفساتين بالقصّات العمودية مع التنورة الإضافية.
وظهرت الفساتين الزرقاء في تصاميم عديدة خلال عرض أزياء زهير مراد Zuhair Murad، مثل فستان الكشاكش بتدرجات الأزرق مع القصّة الـHigh Low، الفستان الضيق مع التنورة الإضافية الواسعة، الفستان بالشق الجانبي الطويل مع حزام الخصر.
أيضاً قدم زهير مراد فستان A Line بأكمام طويلة وقبّة V باللون الأزرق مع تطريزات زرقاء، وفستان أنثوي بصيحة الـPeblum وشق جانبي طويل مع حزام الخصر الذي يبرز القوام النحيل.
يهديك اللون الأزرق بدرجاته الداكنة إطلالة فخمة، فلا تتردي باختياره لتتألقي وتلفتي أنظار الجميع إليك في حفل خطوبتك.

شاهدي ايضاً بالفيديو:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك