عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

دبابيس عروس مرصعة بالأحجار لتسريحة شعر غير تقليدية

دبابيس عروس
دبابيس عروس مرصعة بالأحجار
دبابيس عروس
دبابيس عروس
دبابيس عروس مرصعة بالأحجار
دبابيس عروس
دبابيس عروس
دبابيس عروس مرصعة بالأحجار
دبابيس عروس مرصعة بالأحجار لتسريحة شعر غير تقليدية
دبابيس عروس

اختيار اكسسوار الشعر المناسب لتسريحتِك، يُعتبر أحد التفاصيل المهمة التي يجب أن تتنبّه لها العروس، بخاصة وأنّ الاكسسوارات كل يوم في تجدد، وبكل موسم تظهر لنا صيحات مختلفة ومميزة، لاسيما ظهور دبابيس العروس مرة أخرى، فمع العودة لفترة الثمانينيات والتعسينيات، عادت الكثير من الصيحات الرائجة آنذاك، كهذا الاكسسوار، الذي يمكنكِ التألق به يوم أحلامكِ لاطلالة غير تقليدية.
الدبابيس المعدنية التقليدية التي كانت تعتمدها الصبايا باللوك اليومي، بحجمها الكبير، يمكنكِ اختيارها الآن، ولكن المرصعة بأحجار اللؤلؤ، لتناسب اطلالتكِ الفخمة يوم زفافِك، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدين رفع تسريحة شعركِ من أحد الجانبين.


يمكنكِ التغيير قليلًا بشكل الدبابيس، باللعب بالأشكال الهندسية كيفما شئتِ، كأن تختاري فكرة الدبابيس المرصعة بالأحجار، ولكن التي تحمل الشكل المستطيلي الرفيع، وبهذه الحالة يمكنكِ اعتماد أكثر من واحد بتسريحة الشعر.
لفتنا كذلك دبابيس الشعر التي تحمل شكل النجوم، يمكنكِ مثلًا اعتمادها مع الكعكة المرفوعة، باستخدام أكثر من دبوس شعر مرصع بالأحجار الكريستالية، وملفوف حول تسريحتِك.


أما إن كنتِ تبحثين عن لوك أكثر بساطة، جرّبي الدبابيس المعدنية الدائرية، التي تحمل أحجارًا مرصعة من اللؤلؤ العاجي أيضًا، للمسة حالمة، مع تسريحة الشعر المرفوعة لأسفل الرأس، بخاصة مع فستانكِ المنسدل من دون الكثير من التفاصيل.
الغرّة على جنب، سيناسبها كثيرًا الدبابيس العريضة وكبيرة الحجم، فقط دبوس واحد، سَيَفي بالغرض، ويمنحكِ "لوك" عصريًّا، مستوحًى من الثمانينيات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X