الأبراج الأكثر شغفاً في الحب وطرق تعبيرهم!

أكثر الأبراج مهارة في العلاقة الحميمة وطرق تعبيرهم

مما لا شك أن الأبراج تتأثّر بالعناصر المنتمية إليها، سواء المائية أو الهوائية وحتى الترابية. ولهذه العناصر دورٌ هام في تحديد جزء من شخصية الأفراد. فبعض الأبراج تتسم بجاذبية أكبر بكثير عن غيرها. وللتعرّف أكثرعلى الأبراج الأكثر شغفاً في الحب إليك من "سيدتي نت" أبرزها:



برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

الرجال الأكثر مهارة في العلاقة الحميمة وفق الأبراج

يعتبر مولود برج الحمل، من أكثر الأبراج شغفاً . فهو عاشق مباشر وماهر. يتميّز بنشاطه الزائد ويميل الى السيطرة في العلاقة الحميمة.
لا يتحمل مولود الحمل العلاقات الروتينية؛ إذ يعشق التغيير المستمر والعيش مع شريك يتميّز أيضاً بالشغف ذاته، فهو لا يستطيع إنشاء علاقة مع أفراد لديهم أمور محظورة في ما يتعلق بالعلاقة الحميمة أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.
 

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الرجال الأكثر مهارة في العلاقة الحميمة وفق الأبراج

يعدّ مولود برج العقرب الأكثرشغفاً لما يتميّز بعاطفة جياشة بالرغم من أنه مزاجي. فهو يحب العلاقات المميزة والتي فيها مغامرة، وهو عاشق جيد ،وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة.
مولود العقرب لا يتحمل الروتين ويحب العلاقات الحميمة في أماكن غير عادية وغريبة.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

الرجال الأكثر مهارة في العلاقة الحميمة وفق الأبراج

الشائع في عالم الأبراج، أنه من المستحيل الشعور بالملل في العلاقة مع مواليد برج القوس. فرجل القوس يعشق المغامرات؛ مما يجعل كل يوم من حياته هو يوم فريد وخاص، وينعكس هذا أيضاً على حياته العاطفية، خصوصاً في العلاقة الحميمة؛ إذ يحب الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة شريكته.
 

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الرجال الأكثر مهارة في العلاقة الحميمة وفق الأبراج


بالرغم، من أن مولود الجدي هادئ وبارد في الظاهر، إلا أنه عاطفي  وهو على استعداد دائماً لإرضاء شريكته. رجل الجدي عاشق استثنائي ويستحق الجهد المبذول له.
 

تابعوا أيضًا:

اشياء غريبة عن الرجل وفق الأبراج

شخصية الأبراج الفكاهية

هذه هي الأبراج الأكثر تحفظاً للأسرار