فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد مغادرته حفل نجران غاضباً: جمهور جازان يطوِّق خالد عبدالرحمن بالفل في ليلة تاريخية

خالد عبدالرحمن
الفنان خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن في حفل نجران مطوقاً بالورود
خالد عبدالرحمن

ليلة طربية كبيرة، أحياها مساء أمس الجمعة الفنان خالد عبدالرحمن في مركز الأمير سلطان الحضاري بمنطقة جازان، وسط حضور جماهيري غفير، بلغ 2000 شخص، قدِموا قبل الحفل بساعات، وما إن اعتلى "مخاوي الليل" خشبة المسرح حتى رحَّب به الجمهور أجمل ترحيب، وبادلهم الفنان خالد المحبة بالمحبة.

وقدَّم خالد مجموعة من روائعه برفقة العازف محمود سرور، منها "تذكار"، و"صارحيني"، و"تقوى الهجر" و"ودي تشوف الهم".

من جهتهم، طوَّق الجمهور الفنان خالد عبدالرحمن بعقد من الفل، في تقليد اعتاد عليه أهالي المنطقة خلال الأفراح وأثناء الترحيب بالضيوف الكبار.

وقدَّم خالد في حفلته الكبيرة بجازان، التي نجحت بكافة المقاييس، أغنيته الجديدة "لأجل حبك"، كذلك أدى أغنية وطنية بعنوان "السعودي ملك"، تفاعل معها الجمهور كثيراً.

ويمتلك الفنان خالد عبدالرحمن شعبية كبيرة في منطقة جازان، وهو ما تجلَّى في التواصل الكبير بينه وبين الجماهير الحاضرة، التي قدَّمت شكرها إلى الشركة المنظِّمة، واللجنة الفنية في هيئة الثقافة على الزخم اللافت، الذي حظيت به الحفلة، التي شارك فيها إضافة إلى خالد الفنان الشاب عبدالعزيز المعنى، الذي أثبت بأنه أحد الأصوات الجميلة القادمة في الأغنية السعودية.

وقدَّم الحفل عبدالرحمن إدريس، مدير حاضنة ومسرعة الأعمال في جامعة جازان، ومشرف البرنامج الثقافي في جمعية الثقافة والفنون.

من جانبه، أشاد بندر عبدالرحمن، شقيق ومدير أعمال الفنان خالد عبدالرحمن، عبر حسابه الرسمي في تويتر، بالتنظيم المميز في حفل جازان، مقدماً شكره إلى المستشار تركي آل الشيخ.

يذكر أن الفنان خالد عبدالرحمن لم يُكمل حفلته في نجران ، وغادر مسرح الحفلة غاضباً بعد دقائق من بدايتها،شارحاً سبب ذلك بالقول: "الشركة التي تعاقدنا معها أخلَّت بشروط كثيرة،وانسحبنا من الحفلة، لأنهم لم يوفوا بتلك الشروط".

وأضاف عبدالرحمن "الشيء الثاني، كل مَن اشترى تذكرةً له الحق أنه يسترد ثمنها، أما الشركة فسنحاسبها عن طريق الإمارة، وسنقدم ضدها شكوى، لأنها غير مؤهلة لإقامة الحفلات، أو التعاقد مع أي أحد".

وأوضح خالد أنه سيرفع شكوى إلى هيئة الترفيه بما حدث له، مؤكداً أن مصير حفلته انتهى.

وطالب خالد جمهوره بالهدوء، مبيناً أن تصريحه جاءلإيضاح ما حدث.

يذكر أن حفلات السعودية ستستمر في أكثر من مدينة ومنطقة بمشاركة نخبة من أبرز الفنانين في الساحة الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X