بالفيديو .. ياسمين عبد العزيز تشوق جمهورها بإطلالة غير مسبوقة في "لآخر نفس"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وأحمد صلاح حسني وإيهاب فهمي من كواليس المسلسل
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومراد مكرم
ياسمين عبد العزيز
فريق نجوم مسلسل لآخر نفس
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب من كواليس مسلسل لآخر نفس
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وأحمد صلاح حسني من كواليس المسلسل
10 صور


طرحت شركة "سينرجى" الإعلان التشويقي الرسمى لمسلسل "لآخر نفس" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه فى ماراثون دراما رمضان 2019، وتضمن إطلالة غير مسبوقة للفنانة التي تخصصت طوال تاريخها الفني في أعمال الكوميديا، بينما ظهرت في الإعلان منذ اللحظة الأولى بملابس الحداد، مع أجواء تتسم بالحزن والغموض.

ياسمين ظهرت خلال الإعلان بشخصية "مهندسة ديكور" تدعى "أميرة" فقدت زوجها فى أحداث مثيرة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأساً على عقب، لتجد نفسها تغوص فى أحداث غريبة ومثيرة، وكشف "البرومو" عن مفاجآت درامية منها استخدام تقنيات تصوير جديدة على الدراما المصرية يقدمها المخرج حسام علي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز حذرت جمهورها مبكراً من وجود "جرعة نكد" غير مسبوقة في مسلسلها الجديد، وقالت أنها احتاجت لتغيير طابعها الفني، وأكدت أن المسلسل يدور في إطار درامي وتشويقي، قائلة: «حاجة مختلفة تمامًا، وأحببت أن أخوض هذه التجربة الجديدة التي أسعد بها».

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب،أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغني، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.