فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة .. قضية نصب واحتيال تكشف زواج الفنانة سميحة أيوب سراً من "المتهم"

الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب
سميحة أيوب داخل المحكمة تشهد على زوجها الرابع


في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت محاكمة مخرج شاب يدعى أحمد بتهمة النصب والاحتيال على الفنانة المصرية سميحة أيوب عن زواجهما سراً عقب رحيل زوجها الكاتب سعد الدين وهبة، وأكدت أيوب أن النصاب كان يعمل مديراً لأعمال زوجها السابق، واستمر بنفس المهمة عقب زواجه منها "عرفياً"، واستغل وجوده بالقرب منها للحصول على أموالها.

الفنانة المصرية سميحة أيوب أدلت بأقوالها قبل أن تصدر المحكمة قرارها بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 10سنوات لإدانته بالاستيلاء على قرابة 120 ألف دولار من أموال الفنانة المودعة لدى بنك شهير في منطقة الزمالك عن طريق تزوير توقيعها.

وكشفت أيوب أمام محكمة جنايات القاهرة مفاجأةً بزواجها عرفيا من المتهم "أحمد. ن" حيث وضعت ثقتها به كونه عمل لسنوات مع زوجها الكاتب والسيناريست سعد الدين وهبة بحسب قولها، إلا أنها اكتشفت تزويره لتوقيعها بالبنك والاستيلاء على أموالها.

واتهمت الفنانة زوجها رسمياً أمام المحكمة بالاستيلاء على أموالها من فرع البنك الشهير، وبالنصب، مستغلاً إدارة أعمالها ومعرفته بتفاصيل وبيانات حساباتها البنكية.

وسأل محامي المتهم الفنانة عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، فأجابت أن السبب هو قيام المتهم باستعمال توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها عن طريق التزوير، مضيفةً أنها اضطرت إلى تغيير توقيعها نظرًا لسهولة تقليده.

وذكرت الفنانة أنها تلقت اتصالاً من البنك، مفاده أن سيدةً توجهت إلى البنك لصرف شيك من حسابها، وهناك اكتشفت أن المتهم حصل على قرض بضمان وديعتها بالبنك.

وأظهر أمر الإحالة في القضية أن المتهم في الفترة ما بين عامي 2015 إلى 2017، اشترك مع موظفين بقسم خدمة العملاء ببنك شهير في منطقة الزمالك، في تزوير إقرارات رهن بالبنك مثبت بها على غير الحقيقة بأن سميحة أيوب ضامنة لقرض شخصي له، وذلك بأن قدم للموظفين إقرارات الرهن ممهورة بتوقيعات مزورة لها وهو الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على الأموال المقدرة بـ 3 ملايين و 267 ألف جنيه.

كما زوّر شيكات بنكية مسحوبة على حساب المجنى عليها سميحة أيوب بالبنك، بأن قلد توقيعها على الشيكات واستعملها بأن توجه إلى فرع البنك بالزمالك وقدمها للموظف مقراً بصحتها، وهو الأمر الذي مكنّه من الاستيلاء على مبلغ 119 ألف و 950 دولار أمريكي.

يذكر أن الفنانة سميحة أيوب تبلغ من العمر 87 عاماً، وتزوجت أولا من الفنان الراحل محسن سرحان وأنجبت منه طفلاً واحداً، ثم تزوجت من النجم الراحل محمود مرسي وأنجبت منه ابنها الثاني، وقضت أغلب حياتها بعصمة الكاتب الراحل سعد الدين وهبة رئيس مهرجان القاهرة السينمائي السابق.

 

قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X