الطلب المسبّق على سلسلة هواتف HUAWEI P30 يُسجل 6 مرّات أكثر مقارنة بالسنة الماضية

الطلب المسبّق على سلسلة هواتف HUAWEI P30 يُسجِّل 6 مرَّات أكثر مقارنة بإصدار السلسلة نفسها السنة الماضية
هاتف HUAWEI P30 Pro مُزوَّد بعدسة "سوبر زوم" فائقة
سلسلة هواتف HUAWEI P30 أصبحت متوافرة في المتاجر، ابتداءً من 11 أبريل/ نيسان
هاتفا HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro يستخدمان مستشعر RYYB كبير الحجم (1/1.7 بوصة) في الكاميرا الأساسيَّة
4 صور

أدَّى الترقُّب الشديد لإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30 إلى تسجيل طلبات الشراء المسبّق، التي تجاوزت الأرقام التي سجَّلتها سلسلة هواتف HUAWEI P20 السنة الماضية بستَّة أضعاف. وقد بلغ الاهتمام بسلسلة HUAWEI P30 إلى هذا النجاح حتَّى قبل طرحها في المتاجر، الأمر الذي عزَّز شعبيَّة سلسلة هواتف P على نطاقٍ واسع بين المستخدمين في الإمارات، من الساعين لتجربة المزايا المتفوِّقة التي يوفِّرها الهاتف، وخصوصًا من حيث تجربة التصوير الاحترافي.

الطلب المسبّق على سلسلة هواتف HUAWEI P30 يُسجل 6 مرّات أكثر

سيحظى المستهلكون في الإمارات بفرص اختبار المزايا المبتكرة لهاتف HUAWEI P30، بما في ذلك أوَّل كاميرا رباعيَّة من "لايكا" في العالم، ومُزوَّدة بمستشعر الصور (سوبر سبيكتروم) SuperSpectrum من هواوي، وعدسة "سوبر زوم" الفائقة، وهو ما أتاح لهواوي الارتقاء بقدرات التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكيَّة إلى مستويات جديدة.
كما يستخدم هاتفا HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro مستشعر RYYB كبير الحجم (1/1.7 بوصة) في الكاميرا الأساسيَّة. ويعمل المستشعر الجديد المذكور من خلال استبدال بوحدات البكسل الخضراء في مرشح RGGB Bayer وحدات البكسل الصفراء، ما يرفع مستوى حساسيَّة العدسة للضوء ويُخفِّف الضوضاء، كما يُحسّن جودة الألوان. كما يضمُّ هاتف HUAWEI P30 Pro عدسة "سوبر زوم" فائقة، وهو يمتاز بهيكل نحيف للغاية في الوقت ذاته. ومن خلال هذه العدسة، يدعم الهاتف التقريب البصري حتَّى 5 مرَّات، والتقريب الهجين حتَّى 10 مرَّات، والتقريب الرقمي حتَّى 50 مرَّة. وتستخدم العدسة منشورًا لثني الضوء بزاوية 90 درجة، ما يجعل الأشياء أقرب إلى عيون المستخدم.
وسيحظى مستخدمو سلسلة هواتف HUAWEI P30 بسعات تخزين ضخمة، إلى جانب الذاكرة العشوائية التي تبلغ 8 جيغابايت، ومجموعة مُنوَّعة من خيارات التخزين الإضافيَّة التي تتراوح من 128 جيغابايت إلى 512 جيغابايت. أمَّا هاتف HUAWEI P30 Pro فيمتاز ببطَّاريته الهائلة بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي، والتي تتكامل مع خاصيَّة الشحن السريع من هواوي باستطاعة 40 واط، والشحن عبر الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط، وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي لمساعدة الأصدقاء على شحن هواتفهم.                                        وتفخر هواوي بتقديم في سلسلة هواتفها الجديدة HUAWEI P30، مُعالج "كيرين 980" الذي يُمثِّل أحدث شرائح المعالجة في الهواتف الذكية. تمتاز هذه الشريحة بقدرات المعالجة المطلقة التي توفِّرها، سواء في سيناريوهات الألعاب أو المهام المتعددة، وذلك بفضل دعمها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

السعر والتوافر في الإمارات
أصبح جهازا HUAWEI P30 Pro وHAUWEI P30 متوافرين ابتداءً من 11 أبريل/ نيسان في متاجر تجربة هواوي، وعدد من متاجر التجزئة الرئيسة.
• HUAWEI P30 Pro 8GB + 256GB متوافر بالألوان الآتية: الكريستالي اللمَّاع أو أزرق الفجر أو الأسود، وبسعر 3399 درهمًا.
• HUAWEI P30 8GB+128GB متوافر بالألوان الآتية: الكريستالي اللمَّاع أو أزرق الفجر أو الأسود، وبسعر 2599 درهمًا.
• HUAWEI P30 Lite 4GB RAM + 128GB متوافر باللونين الآتيين: أسود منتصف الليل أو الأزرق الطاووسي، وبسعر 1099 درهمًا.

عرض خدمة HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30 في الإمارات
• ضمان ضد تلف الشاشة لستَّة أشهر (تُستبدل الشاشة مرَّة خلال ستَّة أشهر من تاريخ التفعيل أو الشراء).
• خدمة خط ساخن للشخصيَّات الهامَّة VIP على الرقم 80066600، ما يتيح للمستهلك الاتصال، وطلب خدمات بالمجَّان إلى باب منزله أو مكتبه من أيّ مكان في الإمارات.
• خدمات الحفر والتعديل بحسب الطلب بالمجَّان، وأيضًا تعقيم الجهاز.
• خدمة الحجز عبر HiCare تُتيح للمستخدم التخطيط لزيارة مركز الصيانة مقدَّمًا، حتَّى يتمكَّن فريق الخدمة توفير متطلِّبات الخدمة والإصلاحات خلال ساعة من الوصول إلى المركز.