عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة مزينة بالأحزمة

Alexis Mabille
ايلي صعب
ايلي صعب
ايلي صعب
Alexis Mabille
ايلي صعب
ايلي صعب
chanel
Georges Chakra
Georges Chakra
ايلي صعب
Alexis Mabille
ايلي صعب

من التصميمات التي يركز عليها مصممو الأزياء، بشدة، هو اعتماد حزام الخصر، الذي يُبرز جمال المرأة، وأصبحنا نجده بالكثير من الفساتين، التي يمكنكِ اعتمادها بحفل خطوبتِك، لاطلالة غاية في الرشاقة والأناقة.
الألوان الفاقعة سوف تمنحكِ اطلالة مبهجة، كالفستان من Alexis Mabille أليكس مابيل، مع الأكمام الطويلة والياقة العريضة، وخامة الساتان اللامعة، مع حزام الخصر العريض، مثالي للصبيّة الممتلئة من منطقة الذراعين، والأرداف.
أما إذا كنتِ تحبين تصميمات أكثر بساطة غير منفوشة، فهذا الفستان من شانيل Chanel مع حزام الخصر الرفيع، وثنْيَة متدرجة من بعد الخصر، قد يزيدكِ طولًا، مع رسومات الورود، ولكنه مناسب أكثر للصبيّة النحيفة.


الفساتين القصيرة من الأمام مع الذيل الطويل، وحزام الخصر، من التصميمات التي تحبها الصبايا بحفل الخطوبة، فتمنحها اطلالة جريئة، وطولًا مضاعفًا، كالفستان من  إيلي صعب Elie Saab، نسقي معها حذاءً مخمليًّا أو ميتالك، لتكوني أنتِ نجمة الحفل بالفعل.
الفساتين المنفوشة من الساتان، مع رسومات الورود، يكون حزام الخصر أساسها، ليجعلكِ لا تبدين ككتلة واحدة، ويمنحكِ المظهر الذي تبحثين عنه، ويفضل مع الفساتين المنفوشة بشكل كبير أن تعتمدي معها حزام الخصر الرفيع حتى لا تبدي مبهرجة.


أما الفستان الميدي الطويل، منفوش قليلًا بغطاء من التول، يضبط مقاسه حزام الخصر الأبيض، سيمنحكِ لمسة راقية وملكية من توقيع  Georges Chakra جورج شقرا، ننصحكِ باعتماده إن كنتِ تحبين الأسلوب المخملي، وإن كنتِ تتمتعين بطول ورشاقة أيضًا.
والآن أخبرينا رأيكِ، هل أنتِ ممن يحبون الفساتين مع حزام الخصر.. وأيّ فستان ستعتمدين؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X