مشاهير /مشاهير العرب

سناء عكرود بطلة الجزء الثاني من "حي البهجة" في رمضان 2019

فريق مسلسل حي البهجة
سهام
ليلى الحديوي
الممثلة سناء عكرود
الممثلة صفاء حبيركو والفنان عبد الله فركوس
الممثل أنس الباز

تستعد الممثلة المغربية، سناء عكرود، لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من السيتكوم "حي البهجة"، إلى جانب مجموعة من الأسماء الفنيّة المغربيّة.

و كان من المفترض أن تبدأ سناء تصوير مشاهدها في السلسلة المقرّر عرضها على القناة الثانية (دوزيم) رمضان المقبل، قبل أيّام، إلا أنّ وفاة والدها المفاجئة جعلت فريق العمل يؤجل التصوير.

سناء عكرود: أكتب وأخرج وأنتج أعمالي بمالي الخاص


ويشارك في الجزء الثاني من السلسلة عدد من الممثلين المغاربة الذين شاركوا في الجزء الأوّل، من بينهم الكوميدي محمد الخياري والكوميدي عبد الله توكونة، الشهير بفركوس، في حين ستغيب مقدّمة البرامج والممثلة ليلى الحديوي عن العمل التلفزيوني الرمضاني هذا العام، إلى جانب النجم الكوميدي محمد الخياري، والفنان المراكشي عبد الله فركوس وفضيلة بن موسى وعزيز الحطاب وعبد الصمد مفتاح الخير والممثلة جميلة الهوني.

وستشارك هذه السنة وجوه جديدة كسهام أسيف، التي غابت مدة طويلة عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى صفاء حبيركو، وابتسام العروسي، والصحافي والممثل مراد العشابي.

وكانت عكرود قد شاركت في وقت سابق في مسلسل عرض في نونبر 2017 بعنوان "مومو عينيا"، إلى جانب الكوميدي، محمد الجم، والممثلة فضيلة بنموسى، والممثل أنس الباز، والممثلة سكينة درابيل، تحت إشراف المخرج هشام الجباري

X