فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبادي الجوهر يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل الميني ألبوم القادم.. وهذه وقفاته مع أصالة نصري

دويتو غنائي بعنوان قالو ترى جمعهم في جلسات السعوديه
دويتو غنائي بعنوان قالو ترى جمعهم في جلسات السعوديه
ارتباط فني وثيق جمع بين عبادي واصاله فنيآ
خلال الحفل
تغنت اصاله مع عبادي باغنية قد الحروف والتي لحنها لها
خلال الحفل
كشف عبادي الجوهر لسيدتي بميني البوم قريبآ في فترة العيد
حفلتين مختلفتين جمعت اصاله وعبادي ضمن حفلات السعوديه

وقفتان غنائيتان شهدتهما حفلات السعودية للفنانين عبادي الجوهر وأصالة نصري خلال شهر، وحضور عبادي وأصالة لم يكن الأول؛ بل جمعتهما لقاءات فنية متعددة، وفي جدة التقيا معًا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، لتكون واحدة من المفاجآت الغنائية بتقديمهما معًا أغنية "قد الحروف"، التي تغنيا بها بإحساس مرهف تجملت به الحفلة الغنائية، حيث كان الحفل الأول الذي جمعهما لأول مرة بالسعودية في شهر مارس، والثاني في شهر إبريل.

وعلى مركز الملك فهد الثقافي بالرياض التقيا معًا مرة أخرى، عبر جلسات السعودية بالرياض، ليتجدد لقاؤهما. ولأن لقاءهما دائمًا ما تحضر معه المفاجآت الفنية، فقد أطربا الجمهور بـ"دويتو" أغنية "قالوا ترى"، بصورة فنية مميزة تشكَّلَتْ على خشبة المسرح، وهو ما يؤكد العلاقة الفنية العميقة التي تجمعهما، لا سيما أن عبادي يَعتبر أغنيه "قالوا ترى" مثل النشيد الذي يكون ثابتًا في جميع حفلاته.

وحول مشاركته مع أصالة للمرة الثانية بحفلات السعودية خلال شهر، أبدى "الجوهر" سعادته بالمشاركة معها في حفلة واحدة، مشيرًا إلى أن وقفته مع أصالة في جدة من ترتيبهما، ولكن هذه الجلسة الغنائية الثانية مع أصالة هي من ترتيب روتانا.

وأكد الجوهر لـ"سيدتي"، أن الميني ألبوم سيكون جاهزًا في فترة العيد المقبلة، مُحَمَّلاً بمجموعة من الأعمال الغنائية من أربعة إلى خمسة أعمال، أبرزها أغنية من كلمات الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، وقال: "تمنيت أن يكون ذلك قبل العيد، ولكن مع كثافة الحفلات لم تسنح الفرصة لطرحه، وروتانا نشيطة بالحفلات، وسيكون موعد طرحه قريبًا".

الميني ألبوم الجديد سيكون مكملاً للميني ألبوم الذي طرحه في فترة عيد الفطر من عام 2017، والذي حمل عنوان "خلاص ارجع"، وسيحتوي على أعمال غنائية منوعة وبألحان مختلفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X