فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: صابرين تكشف أسباب استبعادها من بطولة مسلسل "أبو العروسة" لصالح سوسن بدر

صابرين
صابرين كانت المرشحة لدور "أبو العروسة"
سيد رجب وسوسن بدر بدلًا من صابرين وبيومي فؤاد
سيد رجب وسوسن بدر أبطال مسلسل "أبو العروسة"
سيد رجب
صابرين تطلب المزيد من الدراما الاجتماعية
صابرين تم استبعادها لصغر سنها
بيومي فؤاد
سوسن بدر
صابرين
بوستر مسلسل "أبو العروسة"

كشفت الفنانة صابرين عن مفاجأة تخص مسلسل "أبو العروسة"، مؤكدة أنها كانت المرشحة لبطولة العمل، على أن يقدم دور زوجها الفنان بيومي فؤاد، ولكن حدثت تطورات داخل العمل، منحت دورها لزميلتها الفنانة سوسن بدر، وحل الفنان سيد رجب بدلًا من النجم بيومي فؤاد.

أضافت خلال استضافتها ببرنامج "الراديو بيضحك"، كنت هشترك في مسلسل "أبو العروسة" بس محصلش نصيب، كنت هعمل دور سوسن أنا وبيومي فؤاد، بس محصلش نصيب علشان همّ كبّروا السن شوية، وكانت التجربة ستتكرر هذا العام أيضًا مع بيومي فؤاد، ولكن ما حصلش نصيب برضه.

تابعت قائلة: لما قرأت ورق مسلسل "أبو العروسة" عجبني جدًّا، وقلت إنه حيبقى معبّر جدًّا عن الأسرة المصرية، ونفسي يتعمل مسلسلات اجتماعية تعبّر عن الطبقة الوسطى، لأنّ هذه الأعمال بيخرج منها قصص حقيقية يصدقها المشاهدين.




 

يُذكر أنّ مسلسل "أبو العروسة" حقق نسبة مشاهدة عالية بجزأيه، ولم يتم حسم القرار حول إنتاج جزء ثالث، وشارك في بطولته سيد رجب، ونرمين الفقي، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وأماني كمال، وولاء الشريف، والمسلسل من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، وينتمي لفئة الستين حلقة.

 

 

قبل إنطلاق باخرة "ستارز أون بورد"...هكذا كانت أجواء الفنانين في بيروت

بالفيديو: هل تسببت دينا الشربيني بمقتل شقيقتها في "زي الشمس"؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X