فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: موقف شيرين عبد الوهاب "غامض" بعد إلغاء التحقيق الثاني أمام نقابة الموسيقيين

شيرين عبد الوهاب رفعت علامة النصر قبل بداية التحقيق
شيرين بصحبة محاميها حسام لطفي
شيرين بدت سعيدة وواثقة قبل التحقيق
دخول صاخب لشيرين بصحبة زوجها حسام حبيب
قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب لا يزال ساريًا
شيرين عبد الوهاب في الطريق لمقر النقابة
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
مغادرة شيرين عبد الوهاب في صمت لمقر النقابة
شيرين رفضت الإدلاء بأية تصريحات عقب انتهاء التحقيق
شيرين بدت حزينة عند مغادرتها

مرّ يوم أمس الأربعاء ثقيلًا على كل عشاق النجمة شيرين عبد الوهاب، انتظارًا للقرار النهائي للجنة التحقيق معها بنقابة الموسيقيين، ولكن خيبت اللجنة أملهم في "صدور القرار" الحاسم بالبراءة من تهمة الإساءة لسمعة مصر، وتعريض الأمن القومي للخطر، بعدما تم إلغاء اجتماع التحقيق الثاني، وطلب اللجنة "مدّ أجل" البت في ملف الأزمة 24 ساعة تنتهي مساء اليوم الخميس.

تصريحات لجنة التحقيق تضاربت مع كلام المحامي حسام لطفي وكيل شيرين عبد الوهاب، حيث أكد الأخير أنه تم إبلاغه بصدور القرار بعد اجتماع يوم الأربعاء، ولكنّ اللجنة قالت إنّ الاجتماع تم مدّ أجله إلى اليوم الخميس، على أن ترفع تقريرها إلى مجلس الادارة، والذي من المقرر أن يجتمع الأسبوع المقبل للإعلان عن القرار النهائي بشأن شيرين عبد الوهاب.

يُذكر أنّ شيرين ذهبت الأربعاء الماضي 10 أبريل، إلى نقابة المهن الموسيقية وخضعت للتحقيق أمام لجنة ترأّسها المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة، وضمت الدكتور علاء سلامة، رئيس لجنة العمل بالنقابة، وأحمد رمضان، السكرتير العام للنقابة، والمستشارَيْن علاء عامر، وسعد المتولي.

شيرين توقعت أن يتم رفع الإيقاف عنها فور مثولها للتحقيق، بخاصة وأنّ القرار الصادر عن نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، أكد إيقافها عن الغناء لحين "خضوعها للتحقيق"، ولكنّ اللجنة الثلاثية كشفت لشيرين عن عدم تمتّعها بصلاحية إصدار أيّ قرار، وأنها مكلفة فقط بالتحقيق معها وكتابة تقرير يتضمن توصيات إلى مجلس إدارة النقابة.

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب استغرق 20 دقيقة فقط، واعترفت شيرين بصحة المقطع المصور، وأكدت حسن نيتها وحبها الشديد لمصر وجمهورها، وسُمح لها بالمغادرة فورًا من دون مقابلة نقيب الموسيقيين هاني شاكر الذي فضل الغياب عن مقر النقابة، كما غابت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس الإدارة.

وبعدها كشف الدكتور حسام لطفي، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، عن تحديد جلسة ثانية للتحقيق مع المطربة بتهمة الإساءة لسمعة مصر، وتعريض الأمن القومي للخطر، وكان من المقرر أن تُعقد يوم أمس الأربعاء من دون اشتراط حضور المطربة، ويعقبها إصدار القرار النهائي من النقابة، إما بحفظ الدعوى أو الإحالة لمجلس نقابة المهن الموسيقية لاتخاذ ما يراه، ولكن كل هذه الترتيبات تم إلغاؤها في اللحظات الأخيرة.

موقف شيرين عبد الوهاب لا زال غامضًا، ولكن الأكثر غموضًا هو موقف نقابة المهن الموسيقية التي ظهرت في الأزمة "حائرة" ما بين توقيع عقوبة قاسية على شيرين ومواجهة غضب جمهورها، وبين منحها البراءة ومواجهة غضب عدد كبير من منتقدي "فلتات لسان" المطربة المتكررة في حفلاتها خارج مصر.

 

قبل إنطلاق باخرة "ستارز أون بورد"...هكذا كانت أجواء الفنانين في بيروت

بالفيديو: هل تسببت دينا الشربيني بمقتل شقيقتها في "زي الشمس"؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X