أحمد عز وروبي بطلا "علاء الدين والمصباح السحري" على المسرح

أحمد عز
روبي
روبي
روبي
روبي مع أحمد عز والمنتج مجدي الهواري
أحمد عز
أحمد عز
7 صور

نجح المخرج والمنتج مجدي الهواري في إقناع الفنان أحمد عز بالوقوف على خشبة المسرح لأول مرة، إلى جانب الفنانة روبي، من خلال العرض الاستعراضي الموسيقي العالمي "علاء الدين" ، والذي يعدّ من أبرز الأيقونات المسرحية التي لا تتوقف عروضها في مسارح العالم الكبرى .
وكشفت مصادر داخل "كايرو شو" المنتجة للمسرحية، أنّ عز سيقوم بأداء شخصية "علاء الدين"، في حين ستؤدي روبي شخصية "ياسمينا"، في حين سيكون اختيار النجم الذي سيؤدي شخصية "جنّي المصباح" مفاجأة كبيرة.
وكشفت الشركة من خلال بيان صحافي أنها رصدت ميزانية ضخمة لإنتاج هذا العرض الضخم، بشكل يليق بالإنتاجات الضخمة التي قدمتها بالفعل ، مشيرة إلى أنّ هناك فريقًا متكاملًا سيذهب إلى المسرح الذي يعرض "علاء الدين" في برودواي مدينة نيويورك الأمريكية، لنقل التكنولوجيا والتقنيات التي ينفذ بها العمل هناك ، كما سيبدأ العمل علي الفور لإعداد الموسيقى وباقي التفاصيل التي ستحتاج إلى جهد كبير جدًّا .
يُذكر أنّ "كايرو شو" قدمت بالفعل ثلاثة عروض ضخمة علي مسرحَيْها في السادس من أكتوبر والتجمّع الخامس، هي "كوميديا ٣أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي، و not frozen للأطفال، ورائعة شكسبير الخالدة "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني .