فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ألبوم محمد عبده يحقق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده

وصل إجمالي نِسب مشاهدات ألبوم فنان العرب محمد عبده الجديد، الذي يحمل عنوان "يا غافية قومي"، ما يقارب النصف مليون مشاهده على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد طرحه يوم 11 إبريل الماضي، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

جاءت الأغنية الرئيسية للألبوم "يا غافية قومي" في مقدمة الأغاني بإجمالي مشاهدات وصلت 55 ألف مشاهدة، وجاءت بعدها أغنية "أنا من أكون" برصيد مشاهدات وصل 49 ألف مشاهدة.

فيديو: كيف تصرف محمد عبده عندما نسي كلام أغنيته الجديدة؟


الجدير بالذكر أنّ فنان العرب طرح ألبوم "يا غافية قومي" خلال الأسابيع القليلة الماضية، وضم 10 أغاني أشهرها "وين الدليل"، و"أستطيع"، و"مريت وانا سمعت اسمِك"، و"كتبت لك خط"، وتعاون خلاله مع مجموعة من أشهر الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

يُذكر أنّ محمد عبده أحيا خلال الأيام الماضية حفلًا غنائيًّا ضخمًا في مركز الملك فهد الثقافي بالمملكة العربية السعودية، وعلى جانب آخر تألق فنان العرب في أول أيام مهرجان "فبراير الكويت"، وسط حضور جماهيري مميز، وقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني المميزة التي يحبها جمهوره.

من جهة أخرى يستعد محمد عبده لإحياء حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة خلال الفترة المقبلة، ليمتع جمهوره المصري بأحدث أغاني ألبومه الجديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X