عروس سيدتي /زفاف المشاهير

ولي عهد ماليزيا يتزوج فتاة سويدية

العروسان
ولي العهد وعروسه
حفل الزفاف
العروسان
العروسان
قاعة الزفاف

تزوج ولي عهد ماليزيا تنكو محمد فايز بترا ٤٥ عاماً من السويدية صوفي لويس جوهانسون ٣٢ عاما مساء الجمعة الفائت. وجرت مراسم الزفاف في القصر القديم Istana Balai Besar الذي بني العام 1840 بحضور حوالي ٣٠٠ ضيف.

والتقت صوفي مع الأمير تنكو، في إنجلترا بعد أن انتقلت خريجة علم الاجتماع واللغة الإنجليزية الحسناء للعمل هناك كمربية، وفق ما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وحسب الصحيفة سيتم تحويل جميع الهدايا لدور الايتام والجمعيات الانسانية.

بحفل زفاف خيالي.. ملك ماليزيا يعلن زواجه من ملكة جمال ...


نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من الزفاف الفخم والاسطوري، وتعد هذه الزيجة الثانية لأمير ماليزي من شخصية غير ماليزية بعد ما تزوج الملك محمد شقيق الامير الماليزي منذ أشهر من ملكة جمال روسية آنذاك أثار الزفاف ضجة كبيرة ونشرت بعض التقارير حول انفصال الأمير عن زوجته وسحب اللقب والعرش منه.

يذكر أن السلطان محمد الخامس (49 عاماً)، ملك ماليزيا، تزوح من ملكة جمال موسكو، أوكسانا فويفودينا (25 عاماً) في حفل زفاف اُقيم داخل مجمع الاحتفالات الشهير "باروفوشا كونسيرت هيل " في العاصمة الروسية. ووصفت وسائل إعلامية الاحتفال بأنه كان تجسيداً لحكاية خيالية، تم فيها دمج التقاليد الماليزية والروسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X