فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: سالم الهندي يمنع إليسا من الرقص في حفل جدة

إليسا من حفل جدة
إليسا وسالم الهندي من كواليس الحفل
إليسا من حفل جدة
إليسا من حفل جدة
إليسا من حفل جدة
إليسا من حفل جدة

احتضن فندق "الهيلتون" في مدينة جدة منذ أيام حفلاً غنائياً ساهراً أحيته الفنانة إليسا رفقة الفنان ماجد المهندس بحضور جماهيري لافت.

النجمة اللبنانية افتتحت الحفل بأغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وغنت العديد من أغنياتها التي يحبها الجمهور مثل:"وحشتوني، "لو فيّ"، "نفسي أقوله"، "اكرهني"، "خدني معك"، "بتمون"، "عايشالك" ، "عكس اللي شايفينها"،

وأظهر أحد المقاطع المتداولة من الحفل على موقع "تويتر" موقفاً طريفاً بين إليسا و بين سالم الهندي -المدير التنفيذي لشركة "روتانا"- أثناء استعدادها لتقديم أغنيتها الشهيرة "بدي دوب".

وبحسب المقطع المصور، طلبت إليسا من سالم الهندي، أن ترقص قليلاً تفاعلاً مع الحضور، لكنه رفض طلبها تنفيذاً لشروط إقامة الحفلات بالمملكة العربية السعودية، والتي تمنع الرقص والتمايل.

 


وبالرغم من ذلك لم تكتف إليسا بالغناء وحسب، بل تجولت في أرجاء المسرح طوال الحفل، لتستحوذ على انتباه وإعجاب الحضور بشكل لافت ، جعل من حفلها الأول في جدة ليلة لا تُنسى.

وعلى هامش حفلها في السعودية، كشفت إليسا عن تأجيل موعد إطلاق فيديو كليب أغنية "كرهني"، بعدما كان مقرراً عرضه الأربعاء الماضي، وقالت إن مخرجة العمل إنجي جمال تصرّ على إعطاء نتيجة أفضل وهو ما تسبب في تأجيل طرح الكليب حتى يخرج في أفضل صورة ممكنة.

 

كنزة مرسلي: حياتي الشخصية ملكي ولست مغرورة

قبل إنطلاق باخرة "ستارز أون بورد"...هكذا كانت أجواء الفنانين في بيروت

الموريكس دور: أنغام سعيدة بزواجها.. ونجوم مصر ولبنان سيطروا على الجوائز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X