فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاظم الساهر يختتم جولة السعودية بـ "يا كل العشق".. ويتجاهل الإعلام مجدداً

كاظم الساهر من الحفل
كاظم الساهر من الحفل
كاظم الساهر من الحفل
كاظم الساهر من الحفل


اختتم الفنان كاظم الساهر جولته الغنائية في السعودية، التي حملت اسم "جولة القيصر"، وبدأها في جدة، ثم انتقل إلى المنطقة الشرقية، ليحلَّ أخيراً في الرياض، وقدَّم الفنان المتألق عروضاً غنائية متواصلة طوال ثلاثة أيام.
الساهر كان قد غنى للمرة الأولى في السعودية ضمن حفلات "سوق عكاظ" بالطائف، صيف العام 2018، ثم أحيا حفلة جماهيرية في مهرجان "شتاء طنطورة السياحي"، فبراير الماضي، ومع هذه الحفلات الثلاث الأخيرة، أصبح كاظم من أكثر الفنانين العرب حضوراً وتألقاً في الحفلات السعودية.
وما ميَّز حفلات الفنان العراقي الحضور الجماهيري الغفير لما يحمله الجمهور السعودي من حبٍّ وإعجابٍ كبيرين بأعماله.
وأحيا كاظم حفلةً غنائيةً في الصالات الخضراء بالرياض، قدَّم فيها باقة من أجمل أعماله الغنائية، خاصةً العراقية منها.
وحرص الساهر، كذلك، خلال جولته الغنائية في السعودية على تقديم أعماله من اللون العاطفي، في مقدمتها قصائد الشاعر الكبير الراحل نزار قباني، إذ ترنَّم بالحب والشوق والحنين، وألهب مشاعر جميع الحاضرين، الذين تفاعلوا معه في جميع حفلاته.
ولعل أبرز ما سُجِّل في هذه الحفلات، تقديمه عملاً غنائياً جديداً بعنوان "يا كل الشوق" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان الساهر.
وقاد الفرقة الموسيقية خلال حفلات كاظم عازف القانون حسن فالح لعدم اكتمال الفرقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن تناغماً كبيراً ظهر بين كاظم وفرقته من جهة، والجمهور من جهة أخرى.
وفي حفلته الأخيرة بالرياض، اعتلى الساهر خشبة المسرح دون تقديمٍ، إذ غنى مباشرةً أحد أعماله فور ظهوره للجمهور، الذي تفاعل معه كثيراً طوال الحفلة، خاصةً حينما أدى أغنياتٍ باللهجة العراقية.
وعلى الرغم من حضور مدير أعماله، الذي أكد وجود ترتيبٍ لذلك، إلا أن كاظم لم يقدم أي تصريح إلى وسائل الإعلام، إذ أخرجه مدير الأعمال من الحفلة مباشرةً إلى سيارته، مخالفاً بذلك ما قاله سابقاً حول التصريح الإعلامي عن جولة الساهر في السعودية، وهو ما حدث أيضاً في جميع حفلات الفنان الكبير الأخرى، إذ لم يدلِ بأي تصريح حولها.
وقبل مغادرته المسرح، شكر كاظم الحضور فقط، عكس الفنانين العرب الآخرين، الذين أحيوا حفلات في السعودية، حيث كانوا يشكرون الجهات المعنية بالتنظيم، ويثمِّنون الاستقبال الحافل، ويتمنون أن تتاح لهم الفرصة مجدداً للظهور أمام الجمهور السعودي الكبير.

 

كنزة مرسلي: حياتي الشخصية ملكي ولست مغرورة

قبل إنطلاق باخرة "ستارز أون بورد"...هكذا كانت أجواء الفنانين في بيروت

الموريكس دور: أنغام سعيدة بزواجها.. ونجوم مصر ولبنان سيطروا على الجوائز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X