بالتفاصيل: نبيلة عبيد "غير قادرة على الكلام" وهذا مصير مسلسلها الجديد

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
6 صور

تفاقمت الحالة الصحية للنجمة المصرية نبيلة عبيد، وصارت غير قادرة على الكلام بسهولة، بعد إصابتها بنزلة برد شديدة، أدت إلى التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية، بعدما أصرت على مغادرة منزلها لأداء واجبها الوطني في استفتاء مصر، ومن المقرر أن تخلد للراحة التزامًا بتعليمات الأطباء، قبل أن تواصل مناقشة تفاصيل مشاركتها في مسلسل جديد يقدّم قصة حياة الشهبانو فرح ديبا.

نبيلة عبيد أعلنت سابقًا إصابتها بنزلة برد شديدة، ومع مخالفتها تعليمات الأطباء ورفض الالتزام بالراحة التامة، تفاقمت الحالة، وأصيبت بالتهاب شديد في الحنجرة والأحبال الصوتية، وصارت تتكلم بصعوبة شديدة، ومن المنتظر أن تخوض رحلة علاج طوال الأسبوع الجاري.

بالصور: نبيلة عبيد تستعيد شبابها بـ"هوت شورت”


يُذكر أنّ نبيلة عبيد تم ترشيحها لتجسيد شخصية الشهبانو فرح ديبا الزوجة الثالثة لشاه إيران الأسبق محمد رضا بهلوي، والتى أنجبت له وليّ العهد، بناءً على طلب من ديبا شخصيًّا، التي رأت أنّ عبيد الأقرب لها شبهًا، والأجدر على تجسيد شخصيتها.

يتولى إخراج المسلسل المخرج السوري حاتم علي، والسيناريو للكاتب عاطف بشاي، وتتناول أحداثه المرحلة الأخيرة من حياة شاه إيران محمد رضا بهلوي الابن الأكبر لرضا بهلوي، وانتقال فرح ديبا للمنفى، وانتحار ابنتها ليلى، وبعدها انتحار ابنها علي لأسباب لا تزال مجهولة، وأبدت نبيلة "موافقة مبدئية" على بطولة المسلسل، وأجّلت قرارها النهائي لحين الإطّلاع على السيناريو كاملًا.