شاهد: كيف أنقذت الشجاعة.. «قطة» في معركة استثنائية مع 6 كلاب

شجاعة القطة أنقذتها من 6 كلاب
تعبيرية
2 صور

قديمًا قالوا: الكثرة تغلب الشجاعة، لكن اليوم أثبتت قطة صغيرة واجهت 6 كلاب ضخمة بمفردها، أن الشجاعة الحقيقية قادرة أحياناً على الانتصار وهزيمة أعدائها.

المألوف في عالم الحيوانات، هو أن القطط لا تستطيع أن تقاوم الكلاب، لكن قطة في تركيا خرقت هذه القاعدة ودخلت في مواجهة استثنائية مع 6 من «أعدائها» التقليديين، ثم حسمت المواجهة لصالحها بفضل شجاعتها المثيرة للاهتمام والإعجاب.

وأظهر مقطع فيديو مسجل بكاميرا مراقبة، قطة مستلقية على سلم أحد المحلات التجارية، ثم تقدم صوبها كلبان كأنهما يقومان بتحسسها وشمها، وفق ما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وموقع «سكاي نيوز».

وما إن ارتمت القطة، بعنف صوب الكلبين حتى ابتعدا في حالة جزع، وعقب ذلك، ظهرت 3 كلاب أخرى في المكان، لكنها ابتعدت جميعًا وهي تركض، جراء إقدام القطة وشجاعتها الهائلة في مواجهتها.

وإلى جانب الكلاب الخمسة التي ابتعدت بسبب هجوم القطة، ظهر كلب «سادس» في المكان، لكنه لم ينجح بدوره في إخافة القطة التي ظلت مرابطة في مكانها.

وتظهر الصور أن هذه المواجهة «الاستثنائية» جرت خلال فترة الليل، فيما كان الشارع فارغًا.

وحظيت اللقطات بإعجاب واسع في المنصات الاجتماعية، وقال معلقون إنها أظهرت عن شجاعة منقطعة النظير للقطة، على الرغم من التفوق العددي للكلاب.