فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصدر في شركة "الصبّاح" يكشف تفاصيل حصرية لـ "سيدتي نت" حول قصة كاريس بشار مع مسلسل "دقيقة صمت"

كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار
كاريس بشار

كشف مصدر في شركة " الصباح إخوان " في حديث حصري لـ " سيدتي نت " أن ما نشرته النجمة السورية كاريس بشار عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حول مسلسل " دقيقة صمت " غير صحيح.

وقال المصدر: كاريس وقعت على عقود مشاركتها بمسلسل " دقيقة صمت " وكان الاتفاق ان يكون تصويرها لمدة ثلاثين يوماً وعندما حان موعد تصويرها في قرية " دوير بسنديانا " الساحلية بريف اللاذقية كان الجو عاصفاً و استمر لعدة أيام و اتضح لفريق الإنتاج أن التصوير قد يمتد لأكثر من أربعين يوماً بسبب الظروف الجوية وعندها قام فريق الإنتاج بإخبار كاريس بذلك و أنهم مضطرون لزيادة مدة التصوير أيام إضافية بسبب الطقس العاصف و الماطر بغزارة ".

وأضاف المصدر : " وعند حلول الموعد الجديد كان لدى كاريس ارتباط آخر بمسلسل " دقيقة صمت " وبالتالي لا يمكن تنسيق الموعدين وجرى تواصل طول معها وبعدها تم الاتفاق بن الشركتين المنتجتين على استبدالها بممثلة أخرى وهي الفنانة السورية رنا شميس ".

وأوضح المصدر أن كاريس تواصلت مع المنتج صادق الصباح باتصال هاتفي و أخبرته أنها لن تستطيع التصوير بهذه المواعيد وبالتالي اعتذارها عن العمل وهو ما حصل وبالتالي لم يتم التواصل مع رنا دون معرفة كاريس بالأمر".

وأوضح المصدر أن فريق الإنتاج بعد ذلك تواصل مع كاريس وطلب منها إعادة مبلغ مال وهو مقدم العقد مع الشركة كونها لم تصور أي مشهد في العمل وهنا قامت بإرسال رسالة قاسية للمنتج صادق الصبّاح قالت فيها : " لم أكن أعرف أن الشركة مفلسة حتى تسترد مقدم العقد في حين أن الشركة هي من أخلت بمواعيد التصوير ولكن لم أكن أعرف أن الشركة مفلسة حتى تقوم بذلك " .

ولفت المصدر إلى أن المنتج الصباح لم يرد على الرسالة و استفسر عما حصل من فريق العمل وأخبروه أنهم طلبوا من كاريس إعادة مبلغ مقدم العقد كونها لم تصور أي مشهد وانتهت القضية هنا حيث أن كاريس لم تصور و الشركة لم تستعيد المبلغ ".

وأوضح المصدر في ختام حديثه لـ " سيدتي نت " أن الجميع استغرب ما نشرته كاريس عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والحديث عن إفلاس شركة أنتجت ستة أعمال بميزانيات كبيرة جداً وكانت ميزانية " دقيقة صمت " توازيها تماماً ولا تقل عنها ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X