بالصور ندوة سيدتي العائلية من بيت مغربي حول السعادة

jpg
الأستاذة إحسان الحرار
jpg
المحامية مريم أشماخ خلال تدخلها
jpg
الزميلة سميرة مغداد خلال الندوة
jpg
مديرة الميزانية بإحدى البنوك سعاد المانودي و مريم أشماخ
jpg
السياسية الجمعوية نعيمة بنيحيى
jpg
الزميلتان سميرة مغداد و حسناء عتيب مع ضيفات الندوة
jpg
الزميلة سميرة مغداد تستقبل ضيفات الندوة بالورود
jpg
الإعلامية الترجمانة زكية حادوش
jpg
صاحبة البيت المحامية المغربية مريم أشماخ
jpg
المحامية وفاء بنتهيلة
6-.jpg
الحقوقية مينة كعب
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
6-.jpg
11 صور
استضافت المحامية المغربية مريم أشماخ مجلة "سيدتي" في بيتها بحي الرياض في بالرباط، وذلك لاحتضان ندوة عائلية عن السعادة، وناقشت "سيدتي" مع صديقات المحامية وضيفات سيدتي محاور أساسية عن كيفية تحقيق السعادة في حياتنا اليومية، مع تحديد مفهوم السعادة لكل مشاركة، والحديث عن مظاهر السعادة وتأثيراتها الإيجابية لتقبل الحياة بصعابها وأداء مهامنا على الوجه المطلوب.
شاركت في هذه الجلسة المحامية وفاء بنتهيلة، والسياسية الجمعوية نعيمة بنيحيى، وسعاد المانودي مديرة الميزانية في إحدى البنوك، وإحسان الحرار إطار بمؤسسة صندوق المقاصة، والإعلامية الترجمانة زكية حادوش، ومينة كعب حقوقية وإطار بوزارة العدل.
أدارت الندوة الزميلة سميرة مغداد مسؤولة تحرير مكتب سيدتي في المغرب، وخلصت الندوة من خلال النقاشات وتبادل الآراء إلى ضرورة تبني مفهوم السعادة في حياتنا اليومية، بالتركيز أكثر على الإيجابيات وتشارك القيم النبيلة مع الآخرين وتعلم فن الحياة. كما أوصت الندوة بتأسيس جمعية للسعادة تعزز هذه القيمة في حياتنا، لأجل إسعاد فئات مختلفة من المجتمع تعاني من الهشاشة، مثل كبار السن والأشخاص الوحيدين، أو في وضعية إعاقة أو مرض مزمن.
ودعت المشاركات إلى تنظيم حملات للسعادة تنخرط فيها مؤسسات المجتمع المدني والحكومي للإسهام في تنمية المجتمع، من خلال تقاسم الخبرات والعطاءات.
تفاصيل الندوة تقرؤونها على صفحات "سيدتي".