فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيماء سيف بالفيديو: سأحصل على قوام هيفاء وهبي بعد 10 سنوات ب "خطة تكتيكية"

شيماء سيف
هيفاء وهبي نموذج المرأة عند شيماء سيف
قوام هيفاء وهبي هدف شيماء سيف بعد 10 سنوات
شيماء سيف من برنامج الحكاية
شيماء سيف تعلن تحدي العشر سنوات
شيماء سيف وعمرو أديب من برنامج الحكاية
شيماء سيف من برنامج الحكاية
شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف
زوج شيماء سيف يحاول التخلص من وزنها الزائد


كشفت الفنانة الكوميدية شيماء سيف عن طموحاتها في الوصول بقوامها ليصبح شبيهاً بجسد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد 10 سنوات من الآن، واعترفت أنها لم تخطط أبداً للتخلص من وزنها الزائد، بعدما خاضت تجربة الخضوع لنظام غذائي "مرة واحدة" في حياتها وعادت بوزن زائد عن وزنها قبل "الريجيم"، ولكنها وضعت "خطة تكتيكية" للحصول على قوام هيفاء وهبي عام 2028.

شيماء تعاملت مع بدانتها الواضحة بطريقتها الساخرة في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" وقالت: بدأت النظام الغذائي وانخفض وزني بالفعل، لكن دخلت مرحلة الزهق، ورجعت للأكل وزاد وزني أضعاف ما خسرته في فترة الريجيم.

وقالت تعليقاً على صورة نشرتها سابقاً عبر حسابها على موقع "إنستقرام" ضمن تحدي العشر سنوات، أنها وضعت خطة تكتيكية للوصول إلي قوام هيفاء وهبي عام 2028، وأضافت: "أنا بعشق هيفاء وهبي، وبحس أنها ليدي، وكل حاجة فيها مظبوطة بالميزان، وانا واخداها "تارجت"، وقبل ما أكمل سن الأربعين وتظهر أمراض الظهر والركب، حروح أعمل عمليات تخفيض الوزن وتكميم معدة".





يذكر أن ​شيماء سيف​ شاركت في تحدي الـ10 سنوات بشكل ساخر، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "إنستقرام" صورة لها حديثة من العام 2018، وصورة أخرى للفنانة ​هيفا وهبي​، وعلّقت قائلة: "تحدِّي العشر سنوات بس للمستقبل.. مفيش مستحيل"، وردت عليها هيفاء وهبي سريعا قائلة: "انا بحبك كتير .. انتِي عندي أحلا الناس ومصدر فرحة وجمال من جوا ومن برا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X