وفاة مشجع سعودي بسكتة قلبية بعد خسارة فريقه.. ورئيس النادي ينعاه

وفاته إثر سكتة قلبية بعد خسارة فريقه النصر
انتهت بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين
مباراة الاتحاد والنصر نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
المشجع المتوفي سلطان مفرح البشري
4 صور

لاقى أحد مشجعي فريق نادي النصر حتفه إثر سكتة قلبية اصابته بعد مباراة الاتحاد والنصر، السبت الماضي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب الجوهرة بجدة.

ودشن مغردون هاشتاقاً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يحمل اسم المشجع «سلطان مفرح البشري»، سائلين الله أن يغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ونعت أندية وحسابات رياضیة عدة المشجع النصراوي، على تويتر، منهم رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، الذي قدم أحر التعازي باسمه ونيابة عن كافة النصراويين لأسرة المتوفي.

ووجه آل سويلم بتخصيص دخل النادي من التذاكر في مباراة النصر القادمة أمام نادي الوصل في دوري أبطال آسيا على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، لأسرة الفقيد.

من جهة أخرى، قدَّم الدكتور فهد الخضيري، عالم أبحاث في تخصص المسرطنات حاصل على الدكتوراة في إنقسام خلايا السرطان، نصيحة لمحبي الرياضة تحذرهم من متابعة مثيري التعصب ومثيري الاحتقان والمهاترات ومتصدري «الطقطقة».

وتساءل عبر حسابه في موقع تويتر، عن سبب وجود حالات مؤسفة لمشجع توفى أثناء مباراة، وآخر تشاجر مع أصدقائه، وثالث أُصيب بجلطة، ورابع تشاجر مع زوجته. وقال: لماذا هذا الاحتقان الخاطئ الذي يقود للضرر؟.
 


أحداث المباراة

وتمكن الاتحاد من الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب «الجوهرة» المشعة في نصف نهائي البطولة.

وشهدت المباراة إثارة كبرى بعدما انتهت في وقتها الأصلي بهدفين لكل فريق ليحتكما للأوقات الإضافية ويصعد الاتحاد إلى النهائي.

وجاءت رباعية الاتحاد عن طريق اليكساندر بريوفيتش وفهد المولد وروماريو ريكاردو دا سيلفا (هدفين)، في الدقائق 44، 60، 96، 106، فيما جاءت ثنائية النصر عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 66 و89.