مجموعة نيوتروجينا ديتوكس الجديدة للبشرة

نيوتروجينا ديتوكس للبشرة قناع غسول طين
نيوتروجينا ديتوكس للبشرة مقشر منعش
3 صور

تمضي نيوتروجينا بخطوات سبّاقة لإعادة تعريف البشرة النظيفة مع إطلاق منتجات "ديتوكس البشرة" (Skin Detox)؛ وهي مجموعة مبتكرة وجديدة بتركيبة منظفة ولطيفة على البشرة تستهدف إزالة 100% من السموم. ومع جيل جديد وفعّال من منتجات العناية بالبشرة، تمتاز مجموعة نيوتروجينا ديتوكس بتوليفة خاصة تضمن أن تكون البشرة نظيفة وناعمة ومتألقة، مع حمايتها والحفاظ على ترطيبها وحيويتها بشكل جميل. فإذا كنت تنتظرين اللحظة المناسبة لتتخطي #حدود_التنظيف، فقد حان الوقت الآن.


ففي ظل الأجواء الملوّثة هذه الأيام، تتعرض البشرة للشوائب كل يوم، ويمكن أن يساهم ذلك في تراكم الملوثات على البشرة وانسداد مساماتها، وجعلها تبدو مرهقة وباهتة. إلا أن اختيار المنتجات المُصممة خصيصاً للدفاع عن البشرة والتصدي للملوثات، يجعل من الممكن حقاً تنظيف البشرة من السموم التي قد تتراكم بسبب طبيعة الحياة اليومية. وللحصول على بشرة نقية وأكثر نظافة وإشراقاً كل يوم، عليك بتنظيف وحماية بشرتك مع منتجات نيوتروجينا ديتوكس. فمع المكونات الفعّالة والأساسية للبشرة مثل الطين وحمض الجليكوليك، تتحد المجموعة معاً لإزالة السموم المتراكمة كل يوم دون الإضرار بترطيب البشرة.


وتعلّق أمال سيمان مديرة العلامة التجارية نيوتروجينا بإفريقيا والشرق الأوسط وتركيا : "انطلاقاً من خبراتها الشاملة في مجال تنظيف البشرة، قدّمت نيوتروجينا للمستهلكين حلولاً رائدة وفعّالة للعناية بالبشرة طوال أكثر من 60 عاماً. وبتطوير منتجات نيوتروجينا ديتوكس، قمنا بابتكار مجموعة من المنتجات تستهدف إزالة 100% من شوائب البشرة بما يتخطى حدود التنظيف، مع الحفاظ على ترطيبها الأساسي، وحمايتها وتجديدها".

 

تابعي أيضاً:

عــزّزي جمالك " مع أقنعة "نيوتروجينا" الجديدة

كريم نيوتروجينا منعش للعينين من اختيار كيم كاردشيان

4 خطوات لبشرة رطبة مع مجموعة Hydro Boost Range من نيوتروجينا