فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: عمرو دياب يكشف للمرة الأولى عن أغنية "ما فيناش"

عمرو دياب
عمرو دياب من حفل جامعة الأهرام الكندية
رابح صقر وعبد المجيد عبدالله وكاظم الساهر وعمرو دياب وراشد الماجد في جلسة المصالحة مع روتانا
جمهور عمرو دياب من حفل جامعة الأهرام الكندية
عمرو دياب وسالم الهندي ورابح صقر
عمرو دياب يكشف عن أغنية جديدة
عمرو دياب يعود إلى روتانا
عمرو دياب يمهد لصدور البومه الجديد
عمرو دياب من حفل جامعة الأهرام الكندية

كشف المطرب عمرو دياب، للمرة الأولى عن أغنية جديدة له بعنوان "ما فيناش"، في حفل خاص أقيم لطلاب جامعة الأهرام الكندية؛ لمناسبة عيد الربيع، ولم يوضح دياب هل سيضم الأغنية في الألبوم المنتظر صدوره بعد عيد الفطر، في أول تعاون له مع شركة "روتانا"، بعد انتهاء الخصومة القضائية بينهما أمام المحاكم المصرية.


عمرو قدّم الأغنية بطريقة الموال المصري، كاشفًا عن المقطع الأول له، بمساعدة عدد قليل جدًّا من الآلات الموسيقية، ويبدو أنه يتكتم تفاصيل اللحن، وأشار إلى أنّ الأغنية من كلمات صابر كمال، وتقول كلماتها: مافيناش من بُكا ع الماضي.. ولا عُمر يضيع ع الفاضي.. القلب أهو لِسّاه عايش.. والدنيا أهي لسّه قصادي.. لو ع اللي جرحنا وفاتنا.. أهو درس جديد في حياتنا.. وإن كان على تعبي معاه.. أهو راح في ميزان حسناتنا.. ما فيناش من بُكا ع اللي أذانا.. البُعد خلاص نسّانا.. إحنا بتوع اللي بيفضل.. إحنا بتوع اللي معانا.



يُذكر أنّ إدارة شركة روتانا قطعت شوطًا طويلًا من التفاوض مع عمرو دياب، استعدادًا لعودته لقائمة نجوم الشركة بعد سنوات من الإنتاج لنفسه عبر شركة "ناي"، وعلم "سيدتي. نت"، أنّ شركة روتانا وافقت على "ترضية" دياب، بحذف كل بنود الاحتكار التي كانت السبب في تصاعد الخلافات بينهما، وبلوغها ساحة المحاكم الاقتصادية في مصر.


وبحسب مصادر مقربة من دياب، سيتم تسجيل أغنيات الألبوم الجديد بعد حسم عمرو لقراره حول تقديم ألبوم كامل يتضمن 12 أغنية، أو الاكتفاء بصدور "ميني ألبوم" ، ومن المرجح أن يكشف دياب عن بعض أغنيات الألبوم المنتظر في حفلاته المقبلة.


دياب قام بتأسيس شركة "ناي" ليضمن عدم احتكار صوته لصالح أية شركة، بعدما قامت روتانا بحظر قناته على موقع اليوتيوب، لتضمّنها بعض الأغنيات من إنتاجها، وأُجبر لاحقًا على حذف كل ألبوماته مع الشركة الخليجية، حتى يتمكن من استعادة القناة، وبعدها تقدمت روتانا بمبادرة للصلح تضمنت السماح لدياب بتحميل ألبوماته معها، مع الاتفاق بينهما على كيفية تقسيم العائد من حقوق المشاهدة.


وجرت المصالحة الأولى بين الطرفين في صيف العام 2017، بحضور كبار نجوم الغناء العربي كاظم الساهر، وماجد المهندس، وراشد الماجد، ورابح صقر، وعبد المجيد عبدالله ، الذين شاركوا مع مدير شركة روتانا سالم الهندي في جلسة خاصة بالساحل الشمالي، لطيّ صفحة الخلافات القضائية المشتعلة بين دياب و روتانا.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X