فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجلاء بدر ترفض الهجوم على دينا الشربيني وتكشف عن المتهم الأول في واقعة "تدنيس قبر والدها"

نجلاء بدر تتهم صنّاع مسلسل "زي الشمس" بتدنيس مقبرة والدها
دينا الشربيني تواجه الكثير من الأزمات في مسلسل "زي الشمس"
نجلاء بدر تشكو من التصوير داخل مقبرة والدها من دون إخطارها
دينا الشربيني هل تتدخل لاحتواء الأزمة
نجلاء بدر
سوسن بدر داخل مقبرة والد نجلاء بدر
نجلاء بدر أمام خيار إبلاغ النائب العام أو إخطار شرطة النجدة
نجلاء بدر تهدد باتخاذ إجراء قانوني
بوستر مسلسل "زي الشمس"
عقوبة تدنيس مقبرة والد نجلاء بدر السجن خمس سنوات
دينا الشربيني وبوستر مسلسل "زي الشمس"

أصدرت النجمة المصرية نجلاء بدر توضيحًا يتعلق بواقعة اعتداء فريق عمل مسلسل "زي الشمس" على مقبرة والدها، أكدت فيه رفضها الهجوم على نجمة المسلسل دينا الشربيني، لافتة إلى أنّ الأزمة ليست شخصية، ولكنها قانونية، وقالت إنّ المتهم الأول هو حارس المقبرة، بعدما اكتشفت أنه يقوم بتأجيرها، من دون علم الأسرة.


نجلاء قالت في توضيح مختصر لوقف الهجوم على دينا الشربيني: مع كامل احترامي لكل الصحافيين والصحف اللي كتبت عن موضوع مقبرة عائلة والدي كما تريد، الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني ولا هو موضوع شخصي مع أحد بعينه.


تابعت موضحة: الموضوع له علاقة بخصوصية وملكية المقبرة وبحارس المقبرة وإدارة الجبانات (المستأجر والمؤجر) من دون صفة، والمسؤول مهما كان هايتحاسب والموضوع تحوّل قانوني طبقًا لإرادة الورثة الشرعيين للمقبرة العائلية .


يُذكر أنّ بدر شنت هجومًا مباشرًا على صنّاع مسلسل "زي الشمس" لزميلتها دينا الشربيني، بمجرد الكشف عن الإعلان التشويقي الثاني، بعدما أعلنت اقتحام فريق التصوير لمقبرة والدها والتصوير بداخلها، من دون إذن وموافقة من العائلة، أو حتى إخطارها، وقالت إنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لصون حرمة والدها المتوفى.


نجلاء شاركت جمهورها على موقع الفيس بوك الإعلان التشويقي لمسلسل "زي الشمس"، وتوقفت أمام مشهد لزميلتها سوسن بدر داخل مقبرة، وعلقت قائلة: ازاي يتم التصوير داخل مقبرة عائلة والدي من دون علم أحد منا؟


أوضحت أنّ فريق مسلسل "زي الشمس" لم يتواصل معها أو مع أيّ من أفراد العائلة، للحصول على إذن بالتصوير، وتلقت نصيحة بتقديم بلاغ عاجل إلى النائب العام المصري، أو طلب شرطة النجدة وعمل محضر إثبات حالة، وتلقت تأكيدًا بأنّ ما فعله صنّاع المسلسل مؤثم قانونًا، ويعرّض من ارتكبه لعقوبة السجن مدة لا تزيد عن خمس سنوات، ولكنها بعد استشارة قانونية، لجأت لخيار ثالث وهو تقديم بلاغ إلى إدارة الجبانات، بعدما تأكدت أنّ المتهم هو حارس المقبرة الذي اعتاد تأجيرها من دون علم الورثة.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X