فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الأزمات الصحية وشائعات المرض تطارد نجوم الفن في أسبوع واحد

"أسبوع الأزمات الصحية"، هكذا يمكننا أن نطلق على الأسبوع الماضي، الذي شهد إصابة عدد كبير من نجوم الفن، إلى جانب شائعات إصابة بعضهم بأمراض خطيرة..

الفنان سمير صبري أحدث النجوم الذين أصيبوا خلال الفترة الحالية، وذلك عقب ارتطام سيارته بعدد من السيارات، وأصيب ببعض الكدمات البسيطة في الجسد.

الإعلامي شريف مدكور أعلن من جانبه إصابته بسرطان القولون واستعداده لإجراء عملية جراحية خلال الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم، لاستئصال هذا الورم الخبيث، وأثار إعلانه لهذا الخبر ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

أيضًا رغدة انتشر لها عدد من الصور داخل إحدى عيادات القلب، لتشغل الكثيرين بالحديث عنها، إلى أن خرجت الإعلامية بسمة وهبة وأعلنت تعرّض رغدة لوعكة صحية شديدة ألمت بها خلال الساعات الماضية، وطالبت جمهورها بالدعاء لها لتجاوز هذه المحنة .

الفنان الشاب كريم عفيفي أيضًا تعرّض لضربة شمس نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وذلك أثناء تصويره لمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، وطمأن علي ربيع جمهور كريم عنه، ونشر صورة له من المستشفى وأكد أنّ حالته الصحية مستقرة.

أما سوزان نجم الدين فقد شاركت جمهورها بمقطع ظهرت من خلاله لتطمئن جمهورها إلى حالتها الصحية، بعد أن تعرضت لأزمة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى، وذلك بسبب الإرهاق الذي تعانيه من جرّاء تصوير مسلسلها الجديد "ابن أصول"، وقالت في المقطع الذي نشرته: "بشكركم كتير وآسفة على القلق اللي حصل بسبب الخبر، وأنا كنت تعبانة فعلًا بسبب الإرهاق والتصوير، بين مسلسل "ابن أصول"، وفيلم "حملة فرعون".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شكرا لكم أحبائي #سوزان_نجم_الدين

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

 


في الوقت نفسه انتشرت شائعات تفيد بإصابة الفنان أحمد صيام بمرض السرطان، وهو مانفاه الفنان الشهير مؤكدًا أنها شائعة لا أساس لها من الصحة، تسببت في قلق محبّيه بلا داع.

وقبل أيام كانت قد انتشرت أخبار تفيد بإصابة الفنان عادل إمام بأزمة صحية تستلزم إجراءه عملية جراحية في عينه، وهو الخبر الذي نفاه الزعيم كما يلقبه محبوه، مؤكدًا أنه بخير حال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X