سيرين عبد النور: توجد كيمياء بيني وبين مع تيم حسن وهو ممثل كامل

سيرين في ستوديو برنامج "بيت الكل"
سيرين وعادل في ستوديو برنامج "بيت الكل"
سيرين في ستوديو برنامج "بيت الكل"
سيرين مع عادل كرم وناصر فقي
سيرين وناصر فقيه
سيرين في ستوديو برنامج "بيت الكل"
سيرين مع عادل كرم في ستوديو برنامج "بيت الكل"
8 صور

كشفت الممثلة سيرين عبد النور عن بعض تفاصيل مسلسل "الهيبة- الحصاد"، وأشارت إلى أن الجمهور العربي سوف يكون تواقا لمشاهدة "جبل المغروم"، وعبرت عن إعجابها بالممثل تيم حسن والممثلة منى واصف، وأكدت أنها المدرسة التي يتعلم منها كل الممثلين.
وقالت سيرين عبد النور إنه عندما عرض عليها المشاركة في الحصاد، سألت ما الذي يمكن أن تفعله في الجزء الثالث، خصوصا وأن العمل حقق النجاح في جزأيه الأول والثاني، وأكدت أنها أعجبت بقصة الحب فيه، خصوصاً وأن المجتمع العربي رومانسي، وكان يحب أن يشاهد "جبل" مغروماً.
وعن علاقة الصحافية "نور"، وهو الدور الذي تلعبه سيرين في المسلسل، بحماتها "أم جبل" التي تؤدي دورها الممثلة منى واصف، أكدت أن العلاقة بينهما تبدأ متوترة لأنها كانت تهاجم جبل وصخر وتطالب بالإمساك بهما، ولكن "نور" لا تلبث أن تتقرب منها بذكائها.
وأشارت سيرين إلى أن منى واصف هي مثال أعلى لكل الممثلين، خصوصاً وأنها لا تزال تحافظ على نجوميتها وجماهريتها وخبرتها وتألقها وحضورها الطاغي، واصفة إياها بـ "المدرسة" الكبيرة التي يتعلم منها كل الممثلين، ثم أضافت أن منى واصف لا تأكل ولا تتحرك عندما تريد تصوير مشهد صعب، حتى أنها لا تتناول دواءها إلا بعد انتهاء التصوير لكي تحافظ على تركيزها.

شاهدوا أيضاً بالفيديو:نجوم خمسة ونص والهيبة... من هما الثنائي الأفضل؟


عن "بوستر" الهيبة الأول واللقطة الرومانسية التي تجمعها بـ تيم حسن، قالت إنها تفصل نفسها عن الشخصية التي تلعبها، كما أكدت أن زوجها فريد يساندها، وهو حبيبها والشخص الذي تشعر بالأمان بوجوده وبأنها تستشيره لأنه يصفق لها أبداً، موضحة أنه أكثر جرأة منها وهو شجعها على القبول بالمشاركة في "الهيبة" وأكد لها أنها بين أياد آمنة، لانها تتردد عادة قبل اتخاذ أي قرار.
سيرين أكدت أن وفاء الكيلاني صديقتها وهي تحبها كثيراً، كما عبرت عن إعجابها بأغنية "أزمة ثقة" وأشادت بموهبة ناصيف زيتون وأدائه وأعماله الناجحة.
وعن قدرتها على التوفيق بين الغناء والتمثيل، قالت إنها تقصّر قليلاً في كل من المجالين، ولكن أكثر ما يهمها هو عدم التقصير بحق عائلتها، موضحة أنها تحب التمثيل كثيرا، لأن "الكاراكتير" الذي تلعبه يشكل تحدياً عندها.
وقالت سيرين إن كل شيء جديد في "الهيبة- الحصاد" وبكل تفاصيله، وأضافت أنها لم تفكر بينها وبين نفسهابأنها ترغب بالمشاركة في "الهيبة" أو في أي عمل آخر، ولكنها كانت ترغب بالتمثيل مع تيم حسن، لأنها كانت تشعر كممثلة أنه توجد"كيمياء" بينهما، مؤكدة أنه الممثل الكامل في العالم العربي شكلا وموهبة وإخلاقاً والتزاماً ولطفاً، مشيرة إلى أنه يناديها "أم السوس".
سيرين قالت إن "الهيبة- الحصاد" هو العمل الثاني لها مع سامر برقاوي بعد "لعبة الموت" ووجهت له تحية وقالت إنه "أطيب قلب" كما شكرت الكاتب باسل السلكا، الذي كتب لها شخصية "نور".
كلام سيرين عبد النور جاء خلال استضافتها في برنامج "بيت الكل".

مؤتمر "الكاتب:" حضر باسل خياط ودانييلا رحمة وصنّاع العمل... وظلّ الغموض بطل القصّة

خاص "سيدتي": هكذا علقت مصادر "أنغامي" على أغنية "بعلق مشنقتو" لـ نجوى كرم

كريم نور لـ ناصيف زيتون عبر سيدتي: "كرمال الله مش حرزانة"