أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

معرض الجوهرة الأول يختتم فعالياته

منار الحربي
ميرفت أمين
تصاميم مبتكرة
تحت سقف واحد
جودة التصاميم وغرابتها

أقيم معرض الجوهرة الأول في مدينة جدة على مدى ثلاثة أيام، حيث شاركت فيه العديد من مصممات الأزياء الرائدات في عالم الموضة والجمال وكل ما يخص المرأة ومستلزماتها، وذلك بمشاركة 32 سيدة، وحظي المعرض بإقبال كبير وتفاعل على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. وأكدت سيدة الأعمال العنود مازن والقائمة على معرض الجوهرة الأول بأن المعرض يضم نخبة من رائدي الأعمال وبعض المصممات اللاتي تم اختيارهن بعناية ليكونوا جزءاً من هذا المعرض، حيث كان المعيار الأول هو جودة التصاميم وغرابتها وتركيزها على الابتكار، وهذا السبب هو الذي جعل الإقبال على المعرض كبير، بالرغم من وجود معارض نسائية أخرى.
وأوضحت إحدى المصممات في المعرض منار الحربي لسيدتي عن سبب مشاركتها في المعرض وقالت: لقد شاركت فيه بسبب قوة التغطية الاعلامية التي خولت لنا أن نكون متواجدين على الساحة بشكل أكبر، وأضافت بأن السيدات يملن حالياً لابتياع الأزياء الرمضانية كالجلابيات والأثواب المريحة الفضفاضة وهذا ما أمنه المعرض لكل امرأة.
و وافقتها الرأي ميرفت أمين وأضافت بأنه تتجه المرأة في السعودية حالياً لاختيار أقمشة الكريب والشيفون والدينم والقطن، ومن الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن إقامة معرض الجوهرة بنسخته الثانية وسيتم تحديد الموعد المقرر في وقت لاحق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X