دنيا بطمة لم تتجاوز هزيمتها في "آراب أيدول" وتتهم برامج اكتشاف المواهب بالعنصرية

دنيا بطمة تكره برامج اكتشاف المواهب
لحظة تتويج كارمن سليمان بلقب آراب أيدول على حساب دنيا بطمة
دنيا بطمة عرفت طريق الشهرة من برنامج آراب أيدول
دنيا بطمة لم تتجاوز خسارتها لصالح كارمن سليمان
لحظة تتويج اليمني عمر ياسين بلقب الدورة الأولى لبرنامج الزمن الجميل
دنيا تتهم برامج المواهب بالعنصرية
دنيا بطمة
المتسابق المغربي علي المديدي
دنيا بطمة تتهم برنامج الزمن الجميل بعدم المصداقية
دنيا بطمة
10 صور


رغم مرور سنوات على فوز المطربة المصرية كارمن سليمان بلقب الموسم الأول لبرنامج "آراب أيدول" على حساب المطربة المغربية دنيا بطمة، إلا أن الأخيرة لا زالت تشعر بالمرارة وتظن أنها تعرضت لخديعة "التصويت"، وشنت هجوماً قاسياً على برامج اكتشاف المواهب الغنائية العربية كلها متهمة إياها بـ"العنصرية" ضد المواهب المغربية.

بطمة التي عرفت الطريق إلى الشهرة بفضل ظهورها في برنامج "آراب أيدول" أكدت أنها كانت وستظل من كارهي برامج اكتشاف المواهب، وأضافت عبر حسابها بموقع "إنستقرام" تعليقاً على هزيمة ابن بلدها علي المديدي في برنامج مسابقات المواهب الغنائية "الزمن الجميل": "كنت وسأظل من كارهي برامج الهواة التي تكسر أجنحة كل المواهب المغربية التي تشكل خطراً على باقي الزملاء وعلى فنانين في الساحة الفنية".

وتابعت قائلة: "مع احترامي لكل الأصوات والمتسابقين ببرنامج "الزمن الجميل"، ولد المغرب كان صوت فعلاً من الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى وفِي الأخير حتى شهادة تقدير لم يشهد أحد بها، بل حاز على المرتبة الرابعة .. أين المصداقية في الموضوع وفكرة التصويت ليس لها أساس من الصحة أصلاً فهناك تعاطف مع كل متسابق أوضاع بلده متوترة هذا كل ما في الموضوع".

وتذكرت ما حدث لها في الموسم الأول من برنامج "آراب أيدول" قائلةً: "لن استغرب فقد كنت في نفس الموقف من قبل لكن ليس اللقب معياراً للنجاح ولا شهادة أحد بل الإرادة والطموح والاجتهاد الذي يجعل منك فناناً يثبت وجوده في الساحة الفنية وفي كل زمان ومكان".

ووجهت رسالةً إلى مواطنها علي المديدي قائلةً: "كنت طعماً لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط لكن لن يضيع قدرك في عيون وقلوب المغاربة، دمت فخراً لبلدك يا ابن المغرب فصوتك أكبر لقب، قد تابعت هذا البرنامج فقط من أجل سماع عربك وقدراتك الصوتية التي لا مثيل لها .. نتيجة_غير_عادلة".
يذكر أن المتسابق اليمني عمر ياسين حصد لقب برنامج المواهب الغنائية "الزمن الجميل" في موسمه الأول بعدما نال النسبة الأعلى لتصويت الجماهير متفوقا على المصري محمد شطا الذي حل في المركز الثاني، والسعودي موسى معيدي الذي حل ثالثاً، والمغربي علي المديدي الذي جاء في المركز الرابع بعدما حصل على أقل نسبة تصويت بين المتسابقين الأربعة الذين تأهلوا إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج.

وعلقت عضو لجنة التحكيم المغربية أسماء لمنور على النتيجة عبر حسابها بموقع "إنستقرام" قائلةً: "سعيدة بهذا الشباب العربي الجميل الذي رفع أعلام بلاده عالياً .. يهنئون بعضهم البعض بمشاركتهم في أول برنامج يلتفت للتراث العربي الأصيل وبتألقهم على مدار كل البرايمات بأخلاقهم وبمستواهم الراقي واجتهادهم واكتسابهم لتجربة مهمة جداً".

وأضافت: مبروك لابن اليمن عمر ياسين الفوز بالجائزة الأولى ومبروك لمصر بالموهبة الرائعة محمد شطا والموهبة صابرين النجيلي، مبروك للسعودية الموهبة الجميلة موسى معيدي وأخيراً وليس آخراً مبروك للمغرب والمغاربة الموهبة الرائعة علي المديدي وكذلك الموهبة الجميلة جداً أيوب التجاني.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"