"ماضي إنترناشيونال" تطلق أحدث منتجات العناية بالبشرة في الإمارات

أطلقت "ماضي إنترناشيونال"، إحدى أهم شركات توزيع مستحضرات التجميل المرموقة في الشرق الأوسط، مجموعتين من منتجات العناية بالبشرة المتقدمة للعلامة العالمية "سكيندور"، وهما "تايمليس برودجي" و"يونيكيور"، حيث كشفت الشركة عنهما رسميًا خلال مؤتمرٍ صحفي انعقد في فندق جراند حياة في دبي بتاريخ 28 ابريل 2019.
وقال السيد محمد ماضي، رئيس شركة "ماضي إنترناشيونال": "نشعر بالحماسة لإطلاق مجموعة منتجات سكيندور الجديدة في السوق المزدهر لمستحضرات التجميل في الإمارات". وأضاف: "تعتمد منتجات سكيندور على الأبحاث العلمية الشاملة والدعم الفني القوي الذي يلبي الاحتياجات التجميلية الخاصة بالنساء حول العالم، لذلك نثق بقدرة المنتجات الجديدة على ترك أثر ملموس على السوق".


وكما يوحي اسمه لمتحدث اللغة الإنجليزية، يُعد "تايمليس برودجي" منتجًا متقدمًا لمكافحة مظاهر الشيخوخة بتركيبة فريدة تضم أكثر من 25 مكونًا نقيًّا. ويجسد المنتج أيقونةً لاندماج العلم بمعايير الرفاهية، ويأتي كمصل أو كريم أو كإحدى معالجات غرف التجميل، وتحارب تقنيته الخاصة بمكافحة الشيخوخة العلامات الظاهرية لشيخوخة البشرة من خلال الوصول إلى التركيبة الجينية في البشرة للتأثير على شيخوخة الخلايا وإعادة حيويتها وشبابها.
كما تعزز مركزات مجموعة المنتجات الثانية "يونيكيور" الفوائد التجميلية التي تمتصها البشرة من المستحضرات التجميلية الشائعة وذلك من خلال 35 مكونًا نشطًا تم اختيارها وتحسين أدائها من خلال تقنية "سكيندور" لتحقيق نتائج استثنائية على نضارة البشرة. وتجمع المجموعة خبرات العلامة التجارية لأكثر من 50 عامًا في مجال الأبحاث والتقنيات المتقدمة لتقديم منتجات متميزة ومخصصة لكل نوع من أنواع البشرة ولكافة النساء دون استثناء. وتقدم هذه المنتجات الجديدة أحدث الابتكارات العلمية في مجال مواد التجميل لمعالجة أكثر مشاكل البشرة تحديًا للنساء.


ومن جانبه، قال السيد جوردي مورسيليو مر من "سكيندور": "يسرنا التعاون مع شركة ماضي إنترناشيونال للكشف عن مجموعتنا الجديدة من المنتجات المتقدمة للعناية بالبشرة وطرحها في سوق الإمارات ، حيث تضع سكيندور من خلال مجموعة منتجات تايمليس برودجي أحدث الابتكارات في عالم مستحضرات التجميل بين يدي المرأة حتى تعيد لبشرتها الحيوية والشباب، فيما طورنا مجموعة يونيكيور لتلبية الاحتياجات الخاصة للعناية ببشرة المرأة".

نبذة عن "سكيندور"
تتوفر منتجات شركة "سكيندور"، التي تتخذ من برشلونا مقرًا لها، في أكثر من 50 دولة حول العالم. وبخبرة تزيد عن الـ 50 عامًا في مجال العناية بالبشرة وسمعة طيبة في تقديم منتجات فعالة ورائدة علميًا، استطاعت "سكيندور" أن تصبح العلامة الأولى في إسبانيا وأن تُصنف كإحدى أفضل 15 علامة تجارية في مجال مستحضرات التجميل حول العالم. وتضم قائمة المنتجات التي تقدمها "سكيندور" وتستهدف من خلالها تلبية طيف واسع من احتياجات البشرة: "تايمليس برودجي" و "يونيكيور" و "جلوبال ليفت" و "باور أوكسجين" و "باور ريتينول" و "ديرما بيل برو" و "باور سي بلس" و "باور هيلورونك" و "كوريكتف" و "كلير بالانس" و "إيترنال" و "صن إكسبرتيز آند بودي لنحت الحسم".