فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شمس تكشف عن زواجها في مجموعة إنسان وتعترف: أنغام ليست خرَّابة بيوت

شمس
شمس
شمس

استضاف المذيع علي العلياني أمس عبر برنامجه "مجموعة إنسان" الفنانة شمس في حوار جريء ومثير.

وأوضحت شمس خلال اللقاء، أنها واقعية ومنطقية، ولا تخشى أحداً، وأنها تتطلع كثيراً على ما يُكتب ويُنشر في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً تويتر، وأن لديها فريقاً متخصصاً في هذا الموقع من مهماته عمل الـ "بلوك"، كاشفةً أنها حظرت حتى الآن نحو 25 ألف مغرد.

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو


وفي بداية الحلقة، تطرق العلياني إلى مكان ولادة شمس، فكشفت أنها وُلِدَت في محافظة حفر الباطن السعودية، وأكملت حياتها في الكويت، مبينةً أن لها عشقاً وطقوساً خاصة في الكويت لا توجد في أي بلد آخر، وأن هناك محبة متبادلة بينهما، وقالت: "لا أعلم لماذا لا أستطيع الاستقرار في بلد معين. أحياناً أقول: أريد الاستقرار في لبنان، أو مصر، أو سويسرا، أو أمريكا. في كل فترة يخطر على بالي الاستقرار في بلد معين، وقد يكون السبب أنني حقاً مجموعة إنسان. أحياناً أجد نفسي متناقضة، لكنني دائماً ما أكتشف نفسي أكثر. عشت سنوات طويلة في الإمارات، وأشكرها على دعمي فنياً".

وحينما سألها العلياني عن مقولة مشهورة، يتم ترديدها عنها، وهي أنها مثل "فوضى خلَّاقة"، أوضحت شمس، أنها دخلت سكة فكرية، جعلتها ترى الناس بصورة مختلفة، شارحةً "كنت أحب المظاهر كثيراً، تحديداً بين عامَي 2007 و2009، وبقيت هكذا نحو أربع سنوات، لكنني وصلت بعدها إلى مرحلة متقدمة مع القراءة، وصرت أخالط مَن يشبهني فكرياً. أنا لا أرغب في الحديث عن المادة، أو حتى السماع عنها، والوعي لدي تغيَّر جذرياً، فتغيَّرت كثيراً، وسعيدةٌ جداً بمتابعة الروائي باولو كويلو لي في تويتر".

وتحدثت شمس أيضاً عن طفولتها، كاشفةً لجمهورها "عشت طفولةً، يدور حولها كثيرٌ من التساؤل، ولا أرغب أن يتدخل أي شخص في حياتي. في مرحلة المراهقة، مزجت بين الفن والسفر. المرة الأولى التي غنيت فيها كنت برفقة ياسر مال الله، مدير أعمال الفنان محمد عبده، وأصبحت أتقاضى مبلغاً مميزاً، ومن هنا بدأت علاقتي بالمناسبات الفنية".
أما الأصدقاء في الوسط الفني، فذكرت شمس، أنها لا تملك علاقات في الوسط الفني أبداً، مبينةً أنها قد لا تُناسبهم، ومن جهتها، ترى أن السطحية سمة أغلبهم، ونادراً ما التقت في الوسط الفني أشخاصاً لم يتحدثوا عن الناس عامةً، وزملاء المهنة بشكل خاص.

وسألها العلياني كذلك عن علاقتها بخالد عبدالرحمن، فأجابت "الفنان خالد آمن بموهبتي الفنية، وهذا الأمر يسعدني جداً، نظراً لقيمته الفنية الكبيرة، وهويته المميزة، وهو مَن الذين دعموني كثيراً، وأراه إنساناً رائعاً وخلوقاً، ويُفترض أن تكون هناك علاقة صداقة بيننا، لأنه فنان مُسالم، ولا يتكلم عن أحدٍ نهائياً. التعاون الأول لي معه كان في أغنية "هلا باللي أقبل". وترنَّمت شمس بمقطعٍ من الأغنية في البرنامج، مؤكدةً بعدها أن خالد عبدالرحمن فنان استثنائي.

إطلالات شمس الكويتية.. إلى أي حد أصبحت جريئة؟


وحول إثارتها الجدل في أعمالها الغنائية، كشفت شمس "الأغنية التي أقدمها حالياً هدفها نقد حالنا، أما الأغنية الحزينة فلا تناسبني".
بعدها عرض العلياني مقطع فيديو من أغنية، تعاونت فيه مع فنان العرب محمد عبده، فعلَّقت شمس عليه بالقول: "هذه شركة أمريكية كويتية خاصة بالإعلانات. مرت فترة على آخر لقاء جمعنا، والتقصير مني، وحقيقةً لا أحب المتاجرة بأحد".

وفيما يخص دخول عالم التمثيل، أكدت شمس "منذ سنوات، وأنا أرفض الدخول إلى هذا المجال، لكنَّ المخرج أوس الشرقي أصرَّ على أن أجرِّب ذلك، فدخلت هذا العالم، كونه الإنسان الوحيد القادر على إقناعي. هو شخص مبدع وخلوق، ويلتزم بأوقاته، وأعدُّه رمزاً فنياً. في الموسم الرمضاني الجاري، أنا ضيفة شرفٍ على مسلسل هايبر لوب، ولست البطلة".
منطقة "ضد وضد"

في هذه المنطقة من البرنامج، كشفت شمس، أن قوانين الزواج لا تنصفها في العالم العربي، متمنيةً أن تكون أجنبية.

وعرض العلياني مقطع فيديو عن انتقاد الإعلامية مي العيدان لشمس في موضوع الانتساب إلى الجنسية الكويتية، فردَّت بأن مي العيدان تهاجمها من منطلق شخصي، مشيرةً إلى أنها لا تسعى إلى الحصول على الجنسية الكويتية، قائلةً "لم أرد أبداً على مي العيدان، ولن أنزل إلى هذا المستوى".
وبيَّنت شمس، أن هناك محامين، يتعمدون رفع دعاوى عليها بهدف الشهرة، مؤكدةً أنها لا تخشى ردود الناس، لأنها مقتنعة بما تقـول، وأوضحت "تعمَّدت إثارة الجدل في ملابسي، وأراعي في ذلك طبيعة المنطقة التي أزورها". وكشفت أنها اشتهرت بإثارة المشكلات في وسائل الإعلام، مع أنها عكس ذلك تماماً.

وعن شريك الحياة، قالت شمس: "الشخص المناسب لي وجدني، ولن أعلن أي تفاصيل أخرى عن حياتي. للمرة الأولى أجد عائلة زوجٍ تحتويني. الله رزقني إياهم". وكشفت أنها ارتبطت بزوجها بعد علاقة حبٍّ، وهو عربي من أصول تركية.

وتطرق العلياني إلى قضية الفنانتين أصالة نصري، وأنغام التي تزوجت أخيراً من أحمد إبراهيم، فردَّت شمس "أنا لا أحمِّل المرأة الخطأ كاملاً، وضد الزواج من رجل متزوج مهما كانت الظروف، وضد وجود مشاعر تجاهه. أنا لا أعرف الفنانة أنغـام، ولا أحمِّلها مسؤولية خراب البيوت أبداً، هي في النهاية نجمة عربية، ولا أفضِّل الهجوم عليها".

وكشفت شمس في نهاية حديثها، أنها ستقتحم السوق المصري الغنائي بطريقة مختلفة عبر ألبوم مع شعراء وملحنين مصريين، وأنها تنوي بعد فترة العيد المقبلة تقديم عمل وطني غنائي سعودي، إضافة إلى أعمال خليجية، وإحياء حفلة غنائية قريباً في الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X