مسلسلات مستمرة بالتصوير في رمضان أبرزها "عندما تشيخ الذئاب" و"الكاتب"

5 صور

على الرغم من بدء عروض المسلسلات الرمضانية فإن هناك العديد من الأعمال التي تتابع التصوير مع تتابع عرض حلقاتها على الشاشات ومن هذه الأعمال المسلسل التاريخي " العاشق .. صراع الجواري " للكاتب أحمد المغربي والمخرج علي محي الدين علي والذي يعرض على عدد من القنوات بينما من المتوقع انتهاء تصويره خلال الأسبوع المقبل وهو من بطولة غسان مسعود ومنذر رياحنة و ركين سعد و فاطمة الناصر ومديحة كنيفاتي وآخرين.

كريم عبد العزيز مطرب لأول مرة في رمضان 2019


كما يقترب المخرج عامر فهد من انتهاء تصوير مسلسل " عندما تشيخ الذئاب " سيناريو وحوار حازم سليمان والذي يعرض على قناة " أبو ظبي " حيث من المرجح أن يستمر التصوير لثلاثة أيام أخرى.
كما يستمر مسلسل " الحرملك " بالتصوير وهو من تأليف سليمان عبد العزيز و إخراج تامر اسحاق حيث تتابع عمليات التصوير في ابو ظبي وهو من بطولة عدد كبير من النجوم منهم جمال سليمان و سلافة معمار و باسم ياخور وصفاء سلطان و سامر المصري و غيرهم .

كما تستمر مسلسلات شركة " إيجل فيلمز " بالتصوير في الوقت الحالي و هي مسلسل " الكاتب " من تأليف ريم حنا و إخراج رامي حنا وبطولة باسل خياط و دانييلا رحمة و أيضاً مسلسل " بروفا " من تأليف يم مشهدي و إخراج رشا شربتجي و بطولة ماغي بو غصن و أحمد فهمي .

شاهدوا أيضاً :باسل خياط ... دانييلا رحمة لم تصفعني عمداً