فيديو .. أوراد العنزي تتسبب في بكاء هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

هيا الشعيبي استضافت إلهام الفضالة في برنامج فانوس هيونة
أوراد العنزي تتحدى السرطان
أوراد العنزي تقاوم مرض السرطان
أوراد العنزي تشكر هيا الشعيبي وإلهام الفضالة
الطفلة أوراد العنزي تلقب بأقوى طفلة في العالم
إلهام الفضالة
أوراد العنزي تتصدر تويتر
8 صور


تصدّر اسم الطفلة أوراد العنزي تريند موقع "تويتر"، حيث تسابق المغردون في الدعاء لها بالشفاء من مرض السرطان الذي تعاني منه.

 



وكانت أوراد قد أطلت في مداخلة هاتفية مع برنامج "فانوس هيونة" الذي تقدمه الفنانة هيا الشعيبي، واستضافت خلاله الفنانة إلهام الفضالة، حيث تحدثت عن نجاح العملية التي أجريت لها وهي عملية زراعة النخاع.


أوراد العنزي أكدت أنها لم تتصل لتشارك بالبرنامج وتأخذ جائزة، بل لتشكر كلاً من إلهام وهيا على دعمهما لها، قائلة :” أنا حابة إني أباركلك أم بشار أنتم وقفتم معاي وقفة عمري ما رح أنساها “.

مما تسبب في بكاء هيا الشعيبي وإلهام الفضالة التي ردت عليها قائلة: "أوراد أنا وايد وايد أحبك إنتي بطلة..شجاعة ..قوية..وتعطين الناس دافع قوي إنهم يحبون الحياة ويتمسكون فيها برافو عليك بنتي “.


ويُطلق على أوراد العنزي لقب أقوى طفلة في العالم نظراً لشجاعتها في التعامل مع مرض السرطان حيث سبق وأن قامت بقص شعرها قبل أن تتلقى العلاج بالكيماوي حتى لا يتساقط بفعل العلاج.

 


وتحظى أوراد العنزي بدعم كبير عبر وسائل التواصل كما تحظى بشعبية واسعة من خلال ما تشاركه من صور ومقاطع فيديو عبر حساباتها توضح مراحل العلاج التي تخضع لها.

 




 

بالفيديو: رامز جلال ينتقم من فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي

هبة مشاري حمادة لـ"سيدتي نت": سأحرك دعوى قضائية ضد كل من اتهمني بسرقة "دفعة القاهرة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"