فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل دفعة القاهرة .. تفاصيل الحلقة الخامسة كاملة

مسلسل دفعة القاهرة
مشهد من مسلسل دفعة القاهرة
الحلقة الخامسة من مسلسل دفعة القاهرة
المسلسل الكويتي دفعة القاهرة
مسلسل دفعة القاهرة
بشار الشطي و مرام البلوشي من مسلسل دفعة القاهرة

في الحلقة الخامسة من مسلسل «دفعة القاهرة» تتصاعد وتيرة الأحداث حيث يشترك ناصر (مهند الحمدي) عن طريق المصادفة في أحدث أفلام الفنانة زيزينيا (رانيا منصور) أثناء تواجده معها في كواليس الفيلم، ولكن غيرته الشديدة عليها تتسبب له في مشكلة كبيرة مع مخرج الفيلم الذي يزج بـ "ناصر" في السجن.

مسلسل دفعة القاهرة .. تفاصيل الحلقة الرابعة كاملة

 

مقلب نزهة في فهد يكشف إعجابه بها


يتعرض فهد (حمد أشكناني) لسخرية طلاب الجامعة بعد المقلب الذي تعرض له على أيدي نزهة (لولوة الملا) وباقي الفتيات، بعد أن قمن بسرقة البزة التي كان يرتديها بغية القيام بغسلها، وعندما تذهب نزهة لغسلها بالفعل تجد خطاباً في أحد جيوبها كان قد كتبه فهد لها، يعتذر لها فيه عن إساءة معاملتها ويعترف بإعجابه بها.
 

 

إقبال تقع في حب الضابط نجيب


علي جانب آخر تتطور قصة الحب بين إقبال (نور الغندور) وجارها الضابط نجيب (مصطفى عبد السلام)، حيث يخرج من المستشفى ويعود إلى المنزل، فتقوم إقبال بسرقة بعض الطعام الذي كان معداً من أجل باقي الفتيات وتقوم بإهدائه إياه.
 

 

مفاجأة كبرى في نهاية الحلقة

 



تنتهي أحداث الحلقة بمفاجأة كبرى، حيث تجد دلال (فاطمة الصفي) رسالةً كانت قد وضعتها لطيفة (مرام البلوشي) لزوجها يوسف (بشار الشطي) في كتابه، تخبره فيها خبر حملها.

فتظن دلال أن يوسف على علم بنبأ حمل زوجته، فتقوم باصطحاب باقي الفتيات إلى شقة يوسف ولطيفة من أجل تهنئتهم على هذا الخبر.

 


"دفعة القاهرة" إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته كل من بشار الشطي، وفاطمة الصفي، وخالد الشاعر، ومرام البلوشي، ونور الغندور، ولولوة الملا، وحمد أشكناني، ويتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.
 

شاهدوا الحلقة من هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X