اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الهيبة- الحصاد... تفاصيل الحلقة 5

بوستر الهيبة الرسمي
سيرين عبد النور ولقطة لها من المسلسل
أبطال عمل الهيبة الحصاد
4 صور

في الحلقة الخامسة من مسلسل الهيبة- الحصاد تتطور العلاقة بين "جبل" (تيم حسن) و"نور" (سيرين عبد النور)، ويحاول البعض تحريض أهل "الهيبة" على جبل، ويعلم والد "شاهين" بمقتل إبنه.



                                                                                              ( "جبل" و"نور" بطلا الهيبة الحصاد)


"جبل" يشغل تفكير "نور"



يعيش "جبل" حالة من الحذر والترقب خشية حصول أي طارىء، بينما تنشغل "نور" ( سيرين عبد النور) بإعادة التفكير بجارها "جبل" ورأيه ببرنامجها، وتستعيد نصيحته لها بأنه يجب أن تنتبه إلى نفسها أولاً. وتقرر أن تزوره في بيته، وعندما تصل إلى الباب، تسمع صوته وهو يتحدث إلى ضيوفه، فتتراجع وتعود إلى بيتها.



نفي شاهين وغضب والدته



ويبدو "جبل" منزعجاً من كلام ونظرة أهل "الهيبة" إليه لانهم يظنون أن "شاهين" قًتل في بيته، وبأنه ترك كل شيء وراءه وهرب، وتوعد بنفي "شاهين" إذا بقي على قيد الحياة، لأنه كان قد قرر أنهاءهم قبل الحادث.
في المقابل تصل المساعدات الى منزل والدة "شاهين"، وتفاجأ بها عند مدخل البيت، وتشعر بالاستفزاز والغضب، وتجد في هذا التصرف إهانة لكرامتها، وتعرف أنها من "ناهد".


نجوم عمل "الهيبة-الحصاد"


تطور العلاقة بين "جبل" و"نور"

 

مفاجأة.. مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومي فؤاد آخر المنضمين لفيلم كازابلانكا

وتتطور علاقة "نور" و"جبل" وتقوم بزيارته مجدداً في منزله، وتحاول أن تعرف منه ما إذا كان قد طرأ أي جديد بخصوص العمل الذي ينتظره، فارتبك للوهلة الأولى ولكنه ما لبث أن استدرك الأمر، وأخبرها بأن لا جديد بخصوصه، فتخبره بأنها ترغب باحستاء القهوة معه، فيجيبها بانه يتحضر لتناول الفطور، عندها تعرض عليه أن تشاركه به.
"نور" تستغرب سبب إغلاقه الدائم لستائر البيت، ثم تسأله عن رأيه بها، فيفاجأ بسؤالها، وتوضح له أنها استغربت كلامه عندما أشار إلى انها تبحث عن الشهرة، وأنه ظلمها عندما حكم عليها شكليا وكأنها تتاجر بهموم الناس، فما كان منه إلا أن أفهمها أنه لم يكن يقصد ذلك، لأنها لو كانت تهتم للشهرة لكانت اعتمدت طرقاً أخرى لأنها تملك الشكل والذكاء.

("جبل" في بيته في بيروت)


"جبل" و"صخر" و"شاهين"

الهيبة_الحصاد ..حديث سيرين عبد النور وأصالة على "تويتر"

ويعرف "جبل" بمعاناة شقيقه بسبب إصابته بالعمى، ويعتبر أنها مشيئة الله، ولكنه يبدي قلقه لمشكلة "شاهين" ويحاول أن يجد حلاً لها.
خلافات "ناهد" وابنتها
وتشعر "ناهد" بالغضب عندما تخبرها ابنتها بأنها تريد الانتقال إلى للعيش في بيروت، لانها تشعر أن لا مكان لها في البيت، وأن "الهيبة" لم تعد تهمها.

                                                                                                                             ("نور" في بيت "جبل")

"نور" تطبخ "المقلوبة"


وتواصل "نور" زياراتها لجارها "جبل"، وتسأله عن الطريقة التي يجب أن تستخدمها للتحدث معه، فتعرف منه أنه لا يملك هاتفاً، فتسأله عن كيفية تواصل أصحاب عمله الجديد معه، فيغيّر الموضوع ويشتت انتباهها. ثم تغادر إلى بيتها وتعود وهي تحمل طنجرة "مقلوبة" ويتناولان الطعام معاً. فيبدي إعجابه بطبخها بسخرية، وتخبره أنها المرة الاولى التي تطبخ فيها، قبل أن تفاجئه بخلع القبعة عن رأسه، وتسأله ما إذا كان مرتبطا لأنه لا يأتي سوى على سيرة والدته على لسانه.

 

 

 

 

والد شاهين يعلم بموته   


في المقابل يعود " شكيب بيك " من السفر ويزور "نور" في بيتها في محاولة لإرضائها بعد ضربها وتعنيفه لها عندما علم أنه تعدّ حلقة عن فساد الأدوية، بينما يقوم البعض بالتحريض على عائلة "جبل شيخ الجبل"، كما يعرف والد "شاهين" وهو داخل حبسه الإنفرادي بأن إبنه قد قُتل.

رويدا عطية وفارس كرم يشيدان بـ "خمسة ونص" وماغي بو غصن بـ باسم مغنية

مسلسل الكاتب... تفاصيل الحلقة 5

الهيبة_الحصاد ..حديث سيرين عبد النور وأصالة على "تويتر"