أزياء /عبايات وأزياء خليجية

أحدث العبايات الكلاسيكية موضة ٢٠١٩

عبايات كلاسيكية أنيقة
لابيل عبايه
فاشون
كارنيليان ديزاين
عبايات كلاسيكية
بلاك جولد ديزاين
عبايات كلاسيكية
بي في ديزاين
الشين كوتيور
بوبلن باي
عبايات كلاسيكية

العبايات الكلاسيكية تزيد إطلالة الصبية فخامة وترفا، وهو الستايل الذي نبحث عنه بكثير من الموديلات لمختلف المناسبات الكبيرة، وللمسة محتشمة أيضا. لهذا جمعنا لك اليوم أحدث العبايات الكلاسيكية موضة ٢٠١٩.

الشين كوتيور
الشين كوتيور

العبايات الشيفون المطرزة

موضة الشيفون بموديلات العبايات لا تبطل موضتها على الإطلاق، لكنها تتجدد بشكل دائم، سواء بالتطريزات او بالرسومات المختلفة، كالعبايه من كارنيلين ديزاين Carnelian Design مطرزة بالفضي اللامع، مناسبة لمشاوير ما بعد الظهر، مع كعب عال فضي وطرحة سوداء بسيطة ،لاسيما من الشيفون أيضا.

بوبلن باي
بوبلن باي

العبايات الستان المخملية مع لمسة بسيطة

الستان المخملي من أفضل الخامات بالعبايات الكلاسيكية، بإمكانك اعتماده بأكثر من طريقة كالعبايه السوداء من 21 technique تكنيك، بتصميمها البسيط، فقط لمسة من الأحجار المطرزة على الأكمام.نسقيها مع حجاب أسود أو أبيض بخامات مخملية كالدانتيل وشوز ملونة أو بلون ستان فاقع، لتمنحك لوك شبابيا، أو إن كنت تحبين لمسة أكثر ترفا، اختاري الحذاء الأسود.

كارنيليان ديزاين
 كارنيليان ديزاين

العبايات الكلاسيكية مع تطريزات الأكمام

اللمسة التي يبدعها المصممون بالأكمام، تضيف لإطلالتك لمسة شبابية وحيوية، وبالوقت نفسه ستحافظين على اللمسة الكلاسيكية بالعبايه كالموديل من لابيل عبايه Labeel ABaya لابيل عبايه، نسقيها مع عبايه سوداء مع صندل مفتوح بأحد ألوانك الصيفية المميزة.

لابيل عبايه
لابيل عبايه

العبايات مع لمسة الميتالك

موضة الميتالك مازالت متربعة على عرش الموضة، فلم لا تختارينها بموديل عبايتك الكلاسيكية، كالعبايه من Rayanah Collection رايانا كولكشن، باللون الرمادي مع لمسةالميتالك على جانبي العبايه، نسقيها مع حجاب أبيض او روز ، وصندل مفتوح متدرج من ألوان العبايه.

بهذا الألبوم إليك أحدث العبايات الكلاسيكية موضة 2019.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أربعة ألوان سنراها في كل مكان خلال صيف 2019

 

تابعوا أيضا:

أجدد عبايات فاشينيستات انستقرام لإطلالة عصرية في رمضان 2019

عبايات سوداء ناعمة للمرأة المحجبة

عبايات استقبال 2019 مناسِبة للشهر الكريم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X