فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.... حلا شيحة: قلبي اتقطع بعدما تركت ابنتي مع والدهما

حلا شيحة من برنامج حلوة رمضان
حلا شيحة مع خبير التجميل رشاد من برنامج حلوة رمضان
حلا شيحة أكدت أن قراراتها تعكس شخصيتها القوية
حلا شيحة تتوقع أن يتفهم الناس دوافعها لاحقا
حلا شيحة كشفت تفاصيل وداعها لابنتيها في المطار
حلا شيحة
حلا شيحة لم تجد نفسها في حياتها السابقة
زوج حلا شيحة وأطفالها في كندا بآخر ظهور لهم
حلا شيحة مع خبير التجميل رشاد من برنامج حلوة رمضان

أكدت الفنانة حلا شيحة أن قرارها بالابتعاد عن طفلتيها من أجل تحقيق حلمها في العودة إلي عالم الفن، يعكس مدى صلابة شخصيتها، مشيرة إلي أن قلبها "اتقطع" أثناء وداع الابنتين في المطار، ولكنها كانت مصممة على تحقيق حلمها، لافتة إلى أنها لم تشعر بأن حياتها السابقة "صادقة" وتعبر عن جوهرها.

بالتفاصيل والصور: حلا شيحة لن تكتفي ب"زلزال" في رمضان 2019 .. فما قصة "نوسة نحلة" واللمبي؟

حلا شيحة تعيش بعيداً عن أبنائها

زوج حلا شيحة وأطفالها في كندا بآخر ظهور لهم

وأضافت في أول تعليق على أنباء انفصالها عن زوجها الكندي أنه بعد الانفصال عن زوجها أصبح هناك اثنان من أبنائها يعيشان بعيدا عنها مع والدهما في كندا، لأسباب تتعلق بالدراسة، ولأن تواجدهما الآن بعيدا عنها في صالحهما.
وقالت أثناء مشاركتها في برنامج "حلوة رمضان" المتخصص في مجال التجميل ويعرض عبر موقع اليوتيوب، أنه من أصعب المواقف التي تعرضت لها هو وداعها لطفليها في المطار، واضافت: قلبي كان بيتقطع ومبطلتش عياط، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تبعد فيها عنهما منذ 11 عاما.

 

عودتها إلى مصر وعلاقتها بطليقها

وعن أسباب عودتها إلى مصر، قالت: شعرت أني محتاجة أغير لأسباب جيدة بالنسبة لي ممكن الناس كلها متبقاش فاهمة ليه.. فأخذت القرار بقوة إني أرجع لبلدي وهقف على رجلي ومش هحتاج لحد في أي حاجة وفي نفس الوقت هسيب أولادي وبجد كان قلبي بيتقطع وأنا بودعهم في المطار ومبطلتش عياط.


بالفيديو: حلا شيحة في أول إعلان تشويقي عن شخصية "صافية"


وأشارت إلى أنها تحرص دائمًا على أن تكون علاقتها جيدة بطليقها من أجل مصلحة الأبناء، مضيفة أن مثل هذه المواقف الصعبة تجعلها أكثر إصرارا على تحقيق النجاح في عملها وإثبات نفسها أكثر.

وأكدت إنها لا تهتم بأي انتقادات تتعرض لها أو آراء من حولها، موضحة أنها عندما تقتنع بشيء لا تتراجع عنه مهما كانت النتائج، وهو ما حدث معها عند اتخاذها قرار ارتدائها الحجاب وعند خلعه أيضا، وتوقعت أن يتفهم الناس دوافعها لاحقا.

                                                                            

 

طلاق حلا شيحا

حلا شيحا
حلا شيحة خلال برنامج "حلوة رمضان"

يذكر أن الفنانة العائدة من الاعتزال أكدت انفصالها عن زوجها الكندي، يوسف هاريسون "شفهيا"، أثناء زيارتها الأخيرة إلي كندا نهاية العام 2018، وعلم "سيدتي" أن الطلاق لم يحدث رسميا حتى اللحظة، ولا زالت حلا بانتظار وصول الأوراق الرسمية من كندا حتى تقوم بتوقيعها ويتم توثيق الطلاق أمام المحاكم المصرية والكندية.


مفاجأة: طلاق حلا شيحة "شفهيا" ولم يتم توثيقه رسمياً حتى الآن


شيحة أكدت إنها انفصلت عن زوجها، قبل أن تعود لمصر بصفة نهائية، وتعلن العودة للتمثيل، مشيرة إلى أن زوجها ألقى عليها يمين الطلاق أثناء زيارتها الأخيرة إلى كندا، ولكن حتى الآن لم يتم تسوية الأمر رسميا بانتظار وصول الأوراق المطلوب توقيعها ليقع الطلاق بشكل رسمي، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها الأسرية وعدم التدخل فيها.

أشار مصدر مقرب منها إلى أن تسريب نبأ الطلاق جاء بسبب إصرار والد أطفالها الأربعة، على توضيح أنها "ليست على ذمته" قبل عرض مسلسل "زلزال" أول عمل فني لها بعد العودة إلي عالم الفن، خاصة وان بعض التعليقات على صورها مع النجم محمد رمضان، جاءت قاسية وجارحة للزوج.


بالتفاصيل الكاملة: حقيقة انفصال حلا شيحة عن زوجها الكندي هل أخفت الخبر عن أسرتها؟


وأكد المصدر نفسه، أن أطفال حلا شيحة خديجة وهنا، وعائشة، واحمد سيتم تقسيمهم بين الوالدين، فيحتفظ كل طرف بطفلين، وبالفعل يتواجد أحمد وعائشة برفقة الأم بينما خديجة وهنا لا زالتا برفقة الأب لأنهما الأكبر عمرا، على أن يلتئم شمل الأشقاء بعد انتهاء العام الدراسي.

يذكر أن شائعات انفصال حلا رسميا عن زوجها وخلعها خاتم الزواج انطلقت نهاية شهر أكتوبر الماضي، أثناء تواجد حلا في القاهرة لحضور حفل عقد قران شقيقتها هنا على النجم أحمد فلوكس، ورد شيحة عمليا وكشفت عن عودتها سريعا إلى اسرتها في كندا، وأكدت وقتها أنها لن تتخذ قرارا بالموافقة على أية عروض فنية إلا بعد الوصول لحل نهائي لمشكلة نقل مدارس أطفالها إلي القاهرة، ونشرت لاحقا صورة لها برفقة زوجها وأطفالها الأربعة وعلقت عليها بقولها: عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله.

 

بالتفاصيل: هل أحرقت "نار الغيرة" صداقة حلا شيحة ومحمد رمضان؟
حلا شيحة: اعتزالي التمثيل أفقدني ثقتي في نفسي
بالصور: رسائل منى زكي إلى حلا شيحة وياسمين عبد العزيز... وكيف عالجت قصر قامتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X